صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«الصقر» يفجر مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي

إبراهيم مدكور الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 03:10 م

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن آليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، بدأ التحدث مع وكيل أعماله، للرحيل عن مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج «ملعب الصقر»، المذاع على راديو مصر : «اللاعب شعر بأنه غير مرغوب فيه، من قبل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، بعدما جلس بديلا في المباريات السابقة، ووكان موسيماني أبلغ لجنة التخطيط بقدرته على ضم محترفين مميزين خلال الفترة المقبلة».

وواصل «الصقر» : «اللاعب تحدث مع وكيله، للبحث عن عروض جادة للرحيل عن الأهلي في الفترة المقبلة».

وتدرس إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، عروض تسويق لبعض اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر أو البيع.

يذكر أن الأهلي حسم لقب الدوري لهذا الموسم، قبل انتهاءه بعدة أسابيع، ولدية مباراة متبقية أمام طلائع الجيش نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى تأهل المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة، بعد الفوز على الوداد المغربي باستاد القاهرة، بثلاثة أهداف لهدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما سبق وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

من ناحية أخرى، منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، لاعبو الفريق راحة 48 ساعة عقب الفوز على الوداد الجمعة الماضي، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم السبت المقبل، في ختام بطولة الدوري التي حسمها الأهلي لصالحه مؤخراً.

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، قد عقدت بعض الجلسات مع الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمعرفة موقف اللاعبين المعارين والراحلين عن الفريق، خلال الفترة المقبلة، والمراكز التي يحتاجها الفريق، لمواصلة المنافسة على البطولات وحصد الألقاب.

موسيماني يُشهر «الكارت الأحمر» في وجه هذا اللاعب

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة