صور ارشيفية صور ارشيفية

الرجاء المغربي يكشف موعد السفر لمصر لمواجهة الزمالك

محمد عادل سالم الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 03:23 م

كشف سعيد وهبى المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي أن ناديه ينتظر شفاء اللاعبين من فيروس كورونا يومي الثلاثاء والأربعاء مبينا أن نتيجة المسحة الأخيرة أوضحت إصابة لاعب وشفاء لاعب، مما يعني أن مازال هناك 15 حالة مؤكدة الآن.

وقال وهبي في تصريحات تلفزيونية: "الفريق كله في حجر صحي حاليا، ونراقب الوضع ساعة بساعة ويوم بيوم وننتظر حالات شفاء كثيرة من فيروس كورونا يوم الثلاثاء والموعد المحدد للسفر إلى مصر سيتحدد بناء على ضوء نتائج مسحة يوم الثلاثاء، ومسحة يوم الأربعاء".

يشار إلى أنه مباراة الزمالك أمام الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا كان مقرر لها يوم السبت الماضي، لكن حالات كورونا لدى الرجاء ومنع وزارة الصحة المغربية الفريق من السفر تسببت في تأجيل المباراة حتى يوم 1 نوفمبر بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك على الرجاء بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن الفائز من المواجهة المصرية المغربية سيواجه الأهلي في النهائي القاري يوم 6 نوفمبر المقبل باستاد القاهرة حيث نجح الأهلي في الفوز على الوداد بنتيجة 3-1 في لقاء الإياب بالقاهرة، بعدما انتصر في الذهاب بالدار البيضاء بهدفين دون مقابل.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة