نسرين طافش نسرين طافش

فيديو| من الجونة.. قبلة من نسرين طافش لجمهورها

محمد طه الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 04:02 م

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بفيديو جديد من الجونة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

ووجهت نسرين طافش قبلة لجمهورها، وعلقت على الفيديو قائلا: "نهاركم سعيد". وشاركها جمهورها وصلات الإعجاب والتعليق على الفيديو.

 

ويُعرض لنسرين طافش حاليا مسلسل «الوجه الآخر»، من بطولة ماجد المصري، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 60 حلقة، صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، ويشارك في بطولة المسلسل ندى موسى، وهبة الأباصيري، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد سلامة، ومادلين طبر، وعماد رشاد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

 

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الجمعة الماضية، ويقام في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

 

 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

نهاركم سعيد 😘 My first reels 💫

(@nesreentafesh) on Nesreen TafeshA post shared by

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة