جولة محافظ الإسكندرية جولة محافظ الإسكندرية

حملة لمحافظ الإسكندرية بشارع القاهرة لإزالة تعديات الباعة الجائلين

أشرف شرف الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 04:19 م

قاد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة بشارع القاهرة بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزة أول، لإزالة كافة تعديات الباعة الجائلين بالشارع، وذلك لبدء عملية نقل البائعين إلى باكيات سوق شارع ٣٠، في إطار تنفيذ خطة المحافظة  لإزالة كافة الأسواق العشوائية بعد توفير البديل.

وكلف محافظ الإسكندرية رئيس الحي وكافة الجهات المعنية، بإزالة كافة التعديات على حرم الطريق العام ونقل الباعين إلى الباكيات المخصصة لهم، خلال ٤٨ ساعة، مشددا على الالتزام بالتواجد داخل الباكيات وعدم السماح بأية تعديات مجددا.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع النقل العام  لتوفير أتوبيس مجاني لتوصيل المواطنين إلى سوق الثلاثين وذلك بعد الانتهاء من إنشاء محطة ركاب بجوار السوق مباشرة. 

وأطلق الشريف إنذارا شديد اللهجة لكافة البائعين بشارع القاهرة والمتعدين على حرم السكة الحديد، بعدم عودتهم مرة أخرى وتكرار التعديات، قائلا: "سنتواجد يوميا بالشارع والحملات مستمرة ولن نسمح لأي متعد بالإستيلاء على حق المواطنين وأرض الدولة".

اقرأ أيضا| وكيل «تعليم الغربية» يشيد بمدرسة الأمل للصم

وشدد الشريف على تحرير المحاضر اللازمة لكافة المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة وتوقيع الغرامات المالية عليهم، مؤكدا أن هذا سيكون الإنذار الأخير وسيتم عقب ذلك اتخاذ قرارات وإجراءات رادعة تجاه أي مخالف.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة