محمود علاء محمود علاء

خاص | محمود علاء يزف بشرى لجماهير الزمالك

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 05:52 م

كتب: الخطيب جمال 

كشف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بـنادي الزمالك عن لحاقه بمباراة فريقه المقبلة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الخارجي للركبة أبعده عن لقاء الذهاب أمام بطل المغرب ومباراة الاسماعيلي اليوم في الدوري.

وأكد محمود علاء أن الزمالك يسعى لتحقيق لقب دوري الأبطال مضيفا أن الزمالك سيواجه الرجاء بحثا عن الفوز بعدما فاز فريقه في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

ويواصل اللاعب تدريباته التأهيلية في الفترة الحالية لتجهيزه للقاء الرجاء في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.

وكشف سعيد وهبى المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي أن ناديه ينتظر شفاء اللاعبين من فيروس كورونا يومي الثلاثاء والأربعاء مبينا أن نتيجة المسحة الأخيرة أوضحت إصابة لاعب وشفاء لاعب، مما يعني أن مازال هناك 15 حالة مؤكدة الآن.

وقال وهبي في تصريحات تلفزيونية: "الفريق كله في حجر صحي حاليا، ونراقب الوضع ساعة بساعة ويوم بيوم وننتظر حالات شفاء كثيرة من فيروس كورونا يوم الثلاثاء والموعد المحدد للسفر إلى مصر سيتحدد بناء على ضوء نتائج مسحة يوم الثلاثاء، ومسحة يوم الأربعاء".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة