صورة موضوعية صورة موضوعية

بدون قصد.. لقطات وصور عفوية ورّطت النجمات في «الجونة»

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 06:12 م

كتبت: سهيلة حامد

صورة أو لقطة عفوية دون انتباه من نجم أو نجمة، قد تعرّضهم لسخرية ممتدة لسنوات طويلة، سببها دقة روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ظهر جلياً للنجوم خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والتي حاول فيها النجوم لفت الأنظار بإطلالاتهم، وتوجّهت الأنظار إليهم بمواقف محرجة أيضاً.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز اللقطات العفوية التي تصدّرت المشهد في الجونة، سواء على السجادة الحمراء أو في الكواليس بين النجوم والنجمات.

علا رشدي وأحمد داوود

صورة التقطت للنجمة إلهام شاهين رفقة الفنانة هالة صدقي لم ينتبه إليها المتابعون رغم أنها كانت في البداية لهما، ولكن انتبه معظم رواد التواصل الاجتماعي، لما هو خلف الصورة إذ جلست الفنانة علا رشدي بجانب زوجها بفستان كشف عن ساقها بالكامل، وهو ما لفت الأنظار بشدة إذ أن البعض لم يعتاد عليها بمثل هذه الإطلالات التي وصفها البعض بالجريئة، كما أنها كانت تتحدث إلى زوجها الفنان أحمد داوود، ولكن تعبيرات الوجه كانت عابسة وصادمة بينما ينظر إليها زوجها باشمئزاز، مما أدى إلى تداول الصورة بشكل كبير  مرفق بها تعليقات ساخرة للثنائي.

ليلى علوي وياسمين صبري

انتشرت صورة عفوية ما بين الفنانة الشابة ياسمين صبري، والنجمة ليلى علوي على سجادة مهرجان الجونة، وأثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، ليصبحا الثنائي ضمن قائمة الأكثر مشاركة «تريند» عبر «تويتر».
التقطت الصورة خلال حوار كانت تجريه ياسمين صبري مع برنامج «ON GOUNA» عبر شاشة ON E، من على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وصادف ذلك وجود ليلى علوي من خلفها وهي تنظر إليها، بطريقة أثارت سخرية الجمهور، وكأنها مندهشة من كلامها، وتخيل رواد السوشيال ميديا، حوارات دارت بين ياسمين صبري وليلى علوي.

علا رشدي وخالد أنور

يبدو أنّ الفنانة علا رشدي يترصدها البعض، وعفويتها الزائدة عن الحد أثارت السخرية للمرة الثانية، في اليوم التاني بعد حضور حفل افتتاح الجونة، حيث ظهرت وهي تتحدث مع الفنان خالد أنور وزوجها أحمد داوود، وأدت حركات بجسدها ووجهها وأخرجت لسانها بطريقة  لفتت النظر، ومثيرة للسخرية.

أروى جودة وأبو

من أبرز اللقطات المحرجة غير المحسوبة، كانت للفنانة أروى التي أشادت بالمهرجان، وتحدثت عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذها المسؤولون عن مهرجان الجونة، مثل الاهتمام بالمطهرات والتنبيه على جميع فريق العمل بالجونة وأطقم التصوير وغيرهم بمنع السلام باليد منعاً تاماَ.

تزامناً مع تصريحاتها التي أدلت بها، أقدم أحد المصورين على مد يده لأبو والسلام عليه، وقد رحب به أبو وسلّم عليه بترحاب شديد، وقبلها كان أبو والفنان عمرو يوسف يلقيان السلام باليد أيضاً، مما وضعها في موقف محرج.

منة شلبي وأحمد مالك

توقّف الجمهور عند لقطة رصدتها إحدى الكاميرات، للفنانة منة شلبي والفنان أحمد مالك، ظهرت فيها الأولى وهي تدلل الأخير كأنه طفلاً.
الصورة أثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر صوراً ساخرة للسخرية منهما، فكتب أحدهما مشاهد تخيلية بين الثنائي أبرزها: «لما أندر إيدج ييجي يعاكسك».

هبة السيسي ونظرتها

أنابيلا السيسي... هكذا أطلق رواد مواقع التواصل الاحتماعي على الفنانة هبة السيسي، حيث أطلت على جمهورها بشعر يميل إلى الغحمرار وعيون زرقاء بارزة، حتى أن البعض وصفها بـ أنابيلا العروس المرعبة.

محمد خضر يحمل حذاء ياسمين أبو النجا

يبدو أن الأحذية ذات الكعب العالي تؤلم السيدات بشكل كبير، وأسهل ما يمكن فعله هو خلعه، وهو ما فعلته ياسمين أبو النجا زوجة محمد خضر، أحد المشاركين في تأسيس مهردان الجونة.

اللافت للنظر هو ليس خلعها للحذاء فحسب، بل حمل خضر الحذاء على السجادة الحمراء والتقط صوراً برفقتها.

 

 

 

 

 

 

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة