إسلام إبراهيم ودنيا ماهر إسلام إبراهيم ودنيا ماهر

بعد كثرة الشائعات.. دنيا ماهر تحسم علاقتها بإسلام إبراهيم

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 06:18 م

كتبت: سهيلة حامد

منذ بداية فعاليات مهرجان الجونة، لفت الثنائي الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة دنيا ماهر، الأنظار إليهما بعد دخولهما سوياً على السجادة الحمراء، ليتساءل البعض عن سبب حضورهما سوياً، وعمق الصداقة بينهما، مما دفع الممثلة للردّ.

 

صور تجمعهما على حساباتهما الشخصية:

بعد دخول دنيا ماهر وإسلام إبراهيم على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة سوياً، التقطا صوراً مختلفة مع بعضهم البعض، ثم في البداية نشر كلاهما صوراً تجمعهما على الحسابات الشخصية الخاصة بهما.

 

نظرة دنيا ماهر لإسلام إبراهيم:

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها دنيا ماهر وهي تنظر لإسلام إبراهيم أثناء إجراء حوار سريع على السجادة الحمراء، وهي نظرة فنانة لزميلها المقرب أثناء الإدلاء بتصريحاته، إلا أن البعض لم يجد الصورة كذلك، إذ اعتبرها البعض نظرة تملؤها حب ورومانسية، كما وصف جمهورهم ومتابعيهما.

غزل متبادل بين الثنائي:

زادت من الشائعات التي لحقت بهم، هو نشر إسلام صورة لدنيا ماهر مرتدية الفستان الأسود في اليوم التالت من افتتاح مهرجان الجونة، معلقاً عليها: "قمر" وأرفق بها قلوب حمراء، لترُدّ دنيا: "حبيبي يا إسلام"، وهو الأمر الذي شكك البعض في علاقتهما.

 

وفور نشر هذه الصورة انهالت المباركات من المحبين، وتمنوا لهما حياة سعيدة.

 

دنيا تحسم علاقتها العاطفية بإسلام:

بعد أن انهالت المباركات بين الثنائي، قررت دنيا أن تحسم الأمر وعلقت: "ده أخويا"، كما أضافت في تصريحات صحفية أخرى أنها متفهمة هزار الجمهور والمتابعين وأنها تدخل معه كي تستند إليه حتى لا تقع.

 

مواصفات فتاة أحلام إسلام إبراهيم:

كان إسلام إبراهيم، ضيفًا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومنى عبدالغني، ويُعرض على شاشة فضائية قناة "CBC"، منذ 4 أشهر، وتطرق خلال الحلقة للحديث عن مواصفات شريكة حياته الذي يتمناها، موضحًا أهمية المرأة في المجتمع. وقال إسلام: "أنا متمرد على فكرة زواج الصالونات، ربنا هيبعت الشخص المناسب في التوقيت المناسب".

وعن مواصفات فتاة أحلامه، قال، "لازم يكون دمها خفيف وفرفوشة، ومعنديش مقاييس للجمال، الجمال نسبي جدًا، وشخصية مسؤولة لأن معظم الفتيات في هذا الجيل لا يفقهن شيئًا عن المسؤولية، وممكن تكون من داخل الوسط الفني".

جدير بالذكر أنّ دنيا ماهر وإسلام إبراهيم شاركا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "بـ 100 وش"، والذي حقّق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. مسلسل "بـ 100 وش" من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، وبطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وإسلام درويش وشريف دسوقي وعلا رشدي ودنيا ماهر ومحمد عبد العظيم وزينب غريب وسلوي خطاب وحنان يوسف ولؤي عمران ومن إنتاج العدل جروب.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة