جميلة عوض جميلة عوض

مع بداية عرض حلقاته الأولى

جميلة عوض مريضة بالبهاق في «لازم أعيش»

أحمد السنوسي الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 06:35 م

استطاعت النجمة الشابة جميلة عوض أن تلفت إليها الأنظار بتمكنها بكل احترافية من تجسيد مشاعر مريضة البهاق وما تعانيه من ألم وخوف وتوتر في مواجهتها للمجتمع من حولها.

الشخصية خلقت ردود أفعال قوية مع عرض أولى حلقات مسلسل لازم أعيش، وهو الحكاية السادسة والختامية لحكايات مسلسل إلا أنا، والذي يعرض حالياً على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It، ومن إنتاج شركتي سينرجي وأروما.


ويؤدي مرض البهاق إلى فقدان لون الجلد في شكل بقع تظهر في أماكن مختلفة من الجسم، ما يؤثر على حالة المريض النفسية لما قد يواجهه من رفض وتنمر من الآخرين، وهي الحالة التي جعلت نور، التي تجسدها جميلة عوض، تخفي عن خطيبها سر مرضها بطمس آثار هذا المرض باستخدامها الكثير من مساحيق التجميل، خشية أن يتخلى عنها.

 

فهل ستأتيها الجرأة لمواجهة خطيبها يوماً ما، وماذا ستكون ردة فعله عندما تعترف له بسرها؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.


لازم أعيش من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي، وبطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف.

وهي حكاية من عشر حلقات يختتم بها مسلسل إلا أنا قصصه المقتبسة من أحداث واقعية، يتم من خلالها تناول العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري، منها نظرة المجتمع الشرقي للمرأة وكفاحها المستمر لتحقيق ذاتها وتمكينها في سوق العمل، والوصول إلى علاقة سوية مع الرجل.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة