محمد حسن البنا محمد حسن البنا

بسم الله

دولة قانون

محمد حسن البنا الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 07:49 م

نفتخر بأن مصر دولة قانون، فيها الدستور ينص على أن الكل متساو فى الحقوق والواجبات. لسنا دولة استثناءات. العدالة عندنا يرمز لها بالسيدة العمياء التى تحمل ميزان العدل بين الجميع، لا فرق بين غنى وفقير، ولا بين ذى سلطان وغفير. وقد رأينا محاكمات لرؤساء ورؤساء وزارات ووزراء. كما رأينا محاكمات لكبار المسئولين ورجال الأعمال بتهم الفساد وغيرها. الكل سواسية أمام القانون. ونفخر بقضاء عادل يقضى بالحق والقانون. من هنا أعرض شكوى المواطن محمد حافظ افندى أمين حلمى عنوان / 3 ش بدر الدين من شارع شيبويه  مدينة نصر - خلف مسجد رابعة العدوية - شقة رقم 4 محمول 01005567418 يطالب فيها بوقف التعديات والمخالفات والأضرار التى وقعت عليه وأسرته من جار افتتح معرضا للسيارات أسفل سكنه. ويوجه نداءَ عاجلا للمسئولين بحى مدينة نصر بالقاهرة.
يقول القارئ إنه أرسل شكويين للمسئولين بهما صور تبين المخالفات والتعديات التى قام بها ساكن الشقة رقم 2 بالعمارة. والتى حولها من سكن إلى معرض تأجير سيارات بما يضر به وأسرته، مستندا إلى قرار رئيس الجمهورية بإزالة جميع المخالفات والتعديات بدون تصريح. يعرض القارئ شكواه بأن المستأجر ارتكب العديد من التعديات على حرم العمارة، حيث قام بتجريف الحديقة، ونزع جميع الأشجار المزروعة، ثم قام بعمل جمالون بدلا من الحديقة يسمح له بإدخال السيارات الخاصة بمعرضه إلى داخل العمارة. كما أنشأ مظلة فى مستوى الشقة التى أسكنها مما أدى إلى تهديد وخطورة أمنية، وتعدى على خصوصيتى وأسرتى. وأنشأ بوابات حديدية. وقام بتعديل الشكل الأساسى للعمارة، وأنشأ مدخلا خاصا جانبيا له بما يخالف ما تقوم به الدولة الآن من ردع المخالفين والمتعدين على المبانى والأراضى الزراعية. من حقى كمواطن أن تحمينى الدولة من تعديات الجار. أرجو سرعة اتخاذ ما يلزم لحمايتى وأسرتى وحفظ حقوقى فى سكن آمن.
دعاء: نسألك ربنا يا ذا المعروف الذى لا ينقطع أبدا أن تغمرنا بفيض من عين جودك تطيب به حياتنا، ونسألك حنانا من لدنك تطمئن به قلوبنا، ونبتهل إليك أن تلقى علينا مودة منك تجعلنا بها من أحبابك.


الاخبار المرتبطة

الإنجاز الأهم لقمة الإنجاز الأهم لقمة الأحد، 22 نوفمبر 2020 07:10 م
تطهير الجيوب ! تطهير الجيوب ! الأحد، 22 نوفمبر 2020 07:06 م
هنكمل الحلم هنكمل الحلم الأحد، 22 نوفمبر 2020 07:05 م
تغيرات المناخ الحادة (٢/٢) تغيرات المناخ الحادة (٢/٢) الأحد، 22 نوفمبر 2020 07:04 م
أفضل علماء العالم أفضل علماء العالم الأحد، 22 نوفمبر 2020 07:02 م
العمل الأهلى العمل الأهلى الأحد، 22 نوفمبر 2020 06:59 م
حضور.. كالغياب! حضور.. كالغياب! الأحد، 22 نوفمبر 2020 06:57 م

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة