ظافر العابدين ونيللي كريم ظافر العابدين ونيللي كريم

ظافر العابدين: أنا أول «Vampire» عربي

أحمد السنوسي الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 09:18 م

أعرب النجم ظافر العابدين، عن سعادته بقرب موعد طرح فيلم "خط دم"، أول فيلم رعب عن مصاصي الدماء في العالم العربي، والذي يجمعه بالنجمة نيللي كريم.

وقال النجم ظافر العابدين؛ في تصريحات صحفية، إنه تحمس للمشاركة في "خط دم" لأن الدور جديد، فهو دور أول مصاص دماء "Vampire" عربي، معربا عن سعادته بالتجربة.

وحول تعاونه الثاني مع نيللي كريم بعد مسلسل "تحت السيطرة"، قال "ظافر": "كان التواصل بيننا في الفيلم سهلاً، فكلانا يعرف كيفية عمل الآخر، لذا انعكس ذلك على الأداء وسيلمسه الجمهور".

واختتم كلامه مشيداً بأهمية عرض الفيلم على منصة إلكترونية: "تكمن أهمية هذا النوع من منصّات العرض كونها توصل الأفلام إلى بيوت الناس في كل مكان، فيكون انتشار الفيلم أوسع على امتداد العالم العربي".

ويجتمع "ظافر ونيللي" مجدداً في "خط دم"، بعد لقائهما معاً في بطولة مسلسل "تحت السيطرة"، ليلعبا هذه المرة دورا الزوجين "نادر" و"لميا"، والدا صبيين توأمين، يتعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة، فما الذي ستؤول إليه الأحداث بعد أن يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة؟ وكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بُعيد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟

الفيلم حمل توقيع المنتج رامي ياسين، الذي قام بكتابته وإخراجه، فيما يُعرض حصرياً على إحدى المنصات الإلكترونية، ويطلّ عبرها للمرة الأولى عالمياً اعتباراً من 30 أكتوبر 2020.


الاخبار المرتبطة

غدًا.. ختام معرض الكتاب بدار الأوبرا غدًا.. ختام معرض الكتاب بدار الأوبرا الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:47 م
موسم ثان من مسلسل «the queen's gambit» موسم ثان من مسلسل «the queen's gambit» الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:58 م
علي ربيع ينتظر نهاية «اللعبة 2» علي ربيع ينتظر نهاية «اللعبة 2» الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:46 م

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة