رأي المواطنين في أسعار حلاوة المولد رأي المواطنين في أسعار حلاوة المولد

فيديو| رأي المواطنين في أسعار حلاوة المولد

أسامة الشريف- محمد مصطفى بدر الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 09:46 م

في ذكرى المولد النبوي الشريف، تحرص كل البيوت المصرية على شراء حلوى المولد، لإدخال البهجة والسعادة على الأبناء، والتمسك بالعادات والتقاليد المصرية، رصدت "بوابة أخبار اليوم" رأي المواطنين في أسعار الحلوى هذا العام، وما هى الأماكن المفضلة لديهم والتي يحرصون على الشراء منها ما يلزمهم.

أكد أحد المواطنين أنه، يحرص دائما على شراء حلوى المولد لأسرته ولأبنائه المتزوجين، مؤكدًا أن هذه العادات القديمة يحرص المسلمين عليها دائما.

وأضاف مواطن آخر أن أهم ما يحرص عليه في هذا الوقت من كل عام، هو فرحة أبنائه بشراء حلوى المولد النبوي الشريف.

وأكدت إحدى السيدات، أن الأسعار هذا العام لم تختلف كثيرًا عن العام الماضي، وأنها تعتاد دائما على الذهاب لمنظقة باب البحر فهى من أشهر المناطق في بيع الحلوى والتي تقدم أصنافا كثيرة من الحلويات في متناول الجميع.

جدير بالذكر أن دار الإفتاء المصرية استطلعت هلال شهرِ ربيع الأول لعام 1442هجريا بعد غروب شمس يوم الجمعة التاسعِ والعشرين من شهر صفر الموافق 16 أكتوبر لعام 2020 ميلاديا بواسطة اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة في أنحاء الجمهورية وقد تحقق لديها شرعا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة عدم ثبوت رؤية هلال شهر ربيع الأول لعامِ 1442هجريا بِالعين المجردة، وقد وافق ذلك الحساب الفلكي أيضا.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة