وكيل  الصحة بالمنوفية يشارك في فاعليات الأسبوع الثقافي البيئي بكلية العلوم  وكيل الصحة بالمنوفية يشارك في فاعليات الأسبوع الثقافي البيئي بكلية العلوم

وكيل صحة المنوفية يشارك في فعاليات الأسبوع الثقافي البيئي بكلية العلوم

سهام فودة الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 10:40 م

شارك الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، فاعليات الأسبوع الثقافى البيئي بكلية العلوم بعنوان "البيئة الخضراء لمستقبل أفضل" فى يومه الرابع برعاية أ.د عادل مبارك رئيس الجامعة.

وألقى أ.د فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمديرية الشئون الصحية محاضرة عن دور وزارة الصحة في التضافر والجهود المبذولة مع الجهات المعنية في الحفاظ علي البيئة وتعريف البيئة والرصد البيئي وجهود وزارة الصحة في حماية البيئة المحيطة بنا من ملوثات الهواء والماء والتربة.

وأكد علي اهمية دور الرصد البيئي بمديرية الصحة بالمنوفية في زيادة الوعي الصحي بأضرار ملوثات الهواء والمياه والعمل علي وجود بيئة نظيفة وصحية من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين .

وبمشاركة الدكتورة أسماء الحسينى , مدير إدارة الرصد البيئى بمديرية الشئون الصحية, بمحاضرة بعنوان "ملوثات الهواء فى محافظة المنوفية " حيث تحدثا سيادتهما عن أهم أسباب ملوثات الهواء و العوامل التى تؤدى الى زيادتها وكيفية معالجة هذا التلوث كما تحدثا سيادتهما عن الأجهزة الموجودة بوحدة الرصد البيئي فى محافظة المنوفية وفى نهاية المحاضرة تقدما بالشكر والتقدير لسيادة عميد الكلية الاستاذ الدكتور عادل نصار عميد كلية العلوم وذلك لتبنى كلية العلوم هذا الدور وهذه المبادرة الفعالة لكلية العلوم فى هذا الأسبوع الثقافى.

وأعربت د.أسماء الحسينى عن سعادتها البالغة  لاستعداد مديرية الشئون الصحية للتعاون مع كلية العلوم فى العديد من القوافل ومجالات التوعية البيئية الصحية وبحث سبل التعاون بين الجهتين .


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة