شعار ليفربول وميتيلاند شعار ليفربول وميتيلاند

الليلة| ليفربول يواجه ميدتيلاند في «أبطال أوروبا»

محمد أنور الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 03:42 ص
يستضيف فريق ليفربول نظيره ميدتيلاند الدنماركي، على ملعب أنفيلد، بتمام الساعة العاشرة مساءً، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ويدخل ليفربول المباراة من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي له بدوري الأبطال، بعد أن انتزع فوزًا غاليًا خارج أرضه في الجولة الأولى على أياكس الهولندي بهدف دون مقابل، واستطاع أيضًا تحقيق الفوز في آخر مباريات الفريق بالدوري الممتاز، وكانت على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.
 
ويتمنى المدير الفني يورجن كلوب أن يواصل فريقه حصد النقاط من أجل التأهل للدور المقبل عن هذه المجموعة التي سيتأهل منها فريقان، حيث تضم أيضًا ميدتيلاند، وأياكس، و أتالانتا الإيطالي.
 
ويواجه ليفربول مشكلة مع الإصابات، وأقر كلوب بأن لاعبي الوسط تياجو ألكانتارا، و نابي كيتا، والمدافع جويل ماتيب، لن يلعبوا على الأرجح، وفي ظل غياب قائد الدفاع فيرجيل فان دايك بسبب إصابة بالركبة قد تحرمه من اللعب طيلة الموسم، قرر كلوب الاعتماد على لاعب الوسط فابينيو ضمن خط الدفاع.
 
بينما على الجانب الآخر يأمل فريق ميدتيلاند أن يداوي جراحه بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد أتالانتا بأربعة أهداف نظيفة، حيث كانت المباراة تلعب على أرض الفريق الدنماركي.
 
اقرأ أيضا


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة