منتخب مصر لليد منتخب مصر لليد

الاتحاد الدولي لليد يوجه طلبًا إلى المتأهلين للمونديال في مصر

محمد عادل سالم الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 06:28 ص

أرسل الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، خطابًا إلى الدول المشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها مصر خلال يناير من العام المقبل وعددهم 32 دولة يطالبهم خلال الخطاب بالتأكيد على المشاركة في مونديال مصر في موعد غايته الأحد، والذي يوافق الأول من نوفمبر.

كما طالب خطاب الإتحاد الدولي الدول المشاركة في بطولة العالم، إرسال القوائم المبدئية لكل منتخب في موعد أقصاه 15 نوفمبر المقبل مع التأكيد على جميع الدول أن القوائم المبدئية لكل منتخب زادت أعدادها إلى 35 لاعبًا بالإضافة إلى 10 أفراد من الجهاز الفني والإداري على أن يتم تقليص هذا العدد قبل كل اجتماع فني خلال مباريات بطولة العالم ليكون 25 لاعبًا في القائمة الأخيرة و6 إداريين وفنيين فقط.

يأتي ذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الطبية اللازمة التي يشدد عليها الاتحاد الدولي لمواجهة الموجة الثانية  لجائحة كورونا المنتشرة حاليا في أوروبا.


الجدير بالذكر أن اللاتحاد الدولي شدد في خطاب سابق لإتحاد اليد المصري على ضرورة إتباع الإجراءات الإحترازية في المنافسات الجارية في بطولة الدوري المحلي خاصة وأنها نفس الإجراءات التي ستطبق في مباريات بطولة العالم بمصر، مشيدا بدور اللجنة الطبية المصرية للمونديال في إتباع البنود المنصوص عليها في مراسلات الإتحاد الدولي لمواجهة إنتشار فيروس كورونا. 

وتلعب مصر البلد المضيف للبطولة مباراة الإفتتاح يوم 13 يناير المقبل أمام المنتخب المتأهل من قارة أمريكا الجنوبية في أولي مبارياته بالمجموعة السابعة على أن يواجه منتخب التشيك في مباراته الثانية يوم 16 يناير وأخيرا منتخب السويد يوم 18 يناير في ختام مباريات المجموعة السابعة، حيث أعطى الاتحاد الدولي للبلد المضيف اختيار ترتيب مباريات ومنتخبات المجموعة التي يشارك فيها بالبطولة.

اقرأ أيضا

عماد النحاس: الحكم سبب رئيسي في خسارة بيراميدز للكونفدرالية 
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة