محمود الخطيب محمود الخطيب

الأهلي يجهز مفاجأة الإعلان عن بديل فتحي 

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 09:23 ص

يتطلع مجلس إدارة  النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

 

نحج النادي الأهلي في الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لنادي وادي دجلة وعودته من جديد للقلعة الحمراء مستغلا بند أحقية شراء اللاعب ليحصل على توقيع أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة على عقود انتقاله للأهلي لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

 

ويحل بيكهام أفضل بديل للاعب الفريق أحمد فتحي الذي يرحل عن القلعة الحمراء نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء عقد مع النادي الأهلي وتوقيعه لعقود انضمام لنادي بيراميدز.


ويحظى بيكهام بثقة عدد من صناع القرار الكروي في الأهلي، خاصة أنه لاعب جوكر يُجيد اللعب في أكثر من مكان منهم المساك والمدافع الأيمن والوسط المدافع، كما أنه ظهر بشكل جيد مع دجلة منذ انتقاله إليه.

 

وشارك مع المنتخب الأوليمبي في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي استضافتها مصر وفازت بلقبها لتصعد مباشرة لأولمبياد طوكيو.

 

وكلفت الصفقة خزينة القلعة الحمراء 12 مليون جنيه على أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد انتهاء بطولة الدوري العام.

 

ويذكر أن الأهلي حسم لقب الدوري هذا الموسم لصالحه، قبل نهاية المسابقة بسبع جولات ويدخل مباراة طلائع الجيش القادمة بإريحية كبيرة.

 

ويرحل عن الأهلي بشكل رسمي نهاية الموسم كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور، بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر حيث انتقل الحارس إلى بيراميدز وأعلن بيراميدز عن الصفقة في مؤتمر صحفي فيما انتقل الثاني بشكل رسمي إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم، بينما وقع الأخير إلى الاتحاد السكندري لمدة موسمين.

«الصقر» يفجر مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة