أحمد فتحي أحمد فتحي

كشف حسب أحمد فتحي بـ «قميص» الأهلي..«أرقام وبطولات»

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 09:42 ص

أيام قليلة تفصل أحمد فتحي عن الخروج من بوابة النادي الأهلي، ليسدل فتحي الستار على 13 عاما قضاهم داخل جدران القلعة الحمراء توج خلالهم بالكثير من الألقاب وحمل خلالهم الكئوس بعد مساهمته مع زملائه في الفريق الأحمر بتحقيقها.

أحمد فتحي "جوكر" الكرة المصرية لن تنساه جماهير النادي الأهلي طوال حياتها بعدما ضحى وقاتل وبذل أقصى جهد وهو مرتديا قميص المارد الأحمر حتى بعدما أعلن رحيله عن القلعة الحمراء شارك وقدم كل ما بوسعه وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري المصري، والصعود لربع نهائي كأس مصر، والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

"الجوكر" لن يتمكن من المشاركة مع الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي يوم 31 أكتوبر الجاري ويبدأ رحلة جديدة في ملاعب كرة القدم مع فريق بيراميدز تستمر لمدة 3 مواسم مقبلة، فيما يقام نهائي دوري الأبطال يوم 6 من نوفمبر المقبل.

وعلى مدار 13 موسما قضاهم أحمد فتحي داخل النادي الأهلي، نجح في ترك بصمة كبيرة داخل الملاعب وبقميص النادي الأحمر ونستعرض في السطور التالية ماذا قدم أهم فتحي مع الأهلي خلال مشواره مع القلعة الحمراء طوال الـ 13 عاما 

انتقل أحمد فتحي للقلعة الحمراء موسم 2007 وشارك معه في موسم "2007–2008" لعب هذا الموسم عشرة مباريات في الدوري، سجل فيها ثلاثة أهداف ثم انتقل على سبيل الإعارة لنادي كاظمة الكويتي.

وعاد فتحي من جديد للقلعة الحمراء عقب انتهاء الموسم واستمر مع الأهلي قبل ان ينتقل لخوض تجربة الاحتراف  في هال سيتي بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر على خلفية أحداق بور سعيد ومن بعدها العودة للأهلي ومن ثم  إلى احد الأندية القطرية ليعود إلى بيته من جديد. 

لعب الجوكر بقميص القلعة الحمراء 350 مباراة سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 63 آخرين، منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء في موسم 2007 اى قبل 13 عاماً نجح خلال هذه الفترة في حصد 19 بطولة مختلفة مع النادي الأهلي .

ويرحل عن الأهلي بشكل رسمي نهاية الموسم كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر حيث انتقل الحارس إلى بيراميدز وأعلن بيراميدز عن الصفقة في مؤتمر صحفي فيما انتقل الثاني بشكل رسمي إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم، بينما وقع الأخير إلى الاتحاد السكندري لمدة موسمين .

الأهلي يجهز مفاجأة الإعلان عن بديل فتحي 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة