صورة موضوعية صورة موضوعية

بسبب الإصابات | موسيماني يستدعي طبيب الأهلي  

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 10:33 ص

يعقد الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود على هامش مران القلعة الحمراء المقام على ملعب التتش، للتعرف على آخر مستجدات حالة اللاعبين المصابين، الذين يقومون بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.


وتناقش الجلسة استفسار الجهاز الفني من طبيب الفريق عن موقف جميع لاعبي الأهلي المصابين، ومدى عودتهم للملاعب خلال الفترة القادمة، ووقف موسيماني على آخر استعدادات اللاعبين تجهيزا للموسم المقبل بالإضافة إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها في الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

واستأنف الأهلي، مرانه أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في نهاية الدوري ، المقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، بعد انتهاء الراحة التي استمرت يومين، عقب مباراة إياب النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.


وكان أبرز لاعبي الأهلي المصابين خلال سعد سمير ومحمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد ورامي ربيعه ومحمود وحيد ومحمود عبد المنعم كهربا وعلي معلول.


ومن ناحية أخرى يرحل عن الأهلي، بشكل رسمي نهاية الموسم كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر حيث انتقل الحارس إلى بيراميدز وأعلن بيراميدز عن الصفقة في مؤتمر صحفي فيما انتقل الثاني بشكل رسمي إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم، بينما وقع الأخير إلى الاتحاد السكندري لمدة موسمين .
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة