جمارك مطار القاهرة الدولي
جمارك مطار القاهرة الدولي


جمارك المطار تحبط محاولة تهريب 247 قطعة لماركات عالمية

إنجي خليفة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 10:37 ص

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكبة تهريب كميات من التليفونات والساعات والسماعات ومستحضرات التجميل، بلغت 247 قطعة من الأصناف السابقة ماركات عالمية غالية الثمن.

جاءت الواقعة خلال إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي، حينما استوقف أحمد حمدي الجوادي رئيس قسم لجنة الخط الأخضر، الراكبة أثناء خروجها من بوابة اللجنة وبحوزتها ثلاثة حقائب متنوعة الأحجام وبسؤالها عما إذا كانت تحمل في حقائبها ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية أو ما يجب الإفصاح عنه فأجابت بالنفي.

ونظرا لقصر مدة سفر الراكبة وارتباكها طلب منها وضع الحقائب للتفتيش على جهاز الفحص بالأشعة فتلاحظ ليوسف مسعد منشاوي مأمور الجمرك ومحمد عبد المنعم رئيس القسم وجود ما يشتبه أن يكون من الأصناف المذكورة.

وتم تكليف مدحت عبد الصبور مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، محمد جمال فرج مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا مما أسفر عن المضبوطات سالفة الذكر.

وأمر زكريا حسب الله مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا| إحباط محاولة تهريب أقراص مخدرة وشعر طبيعي بمطار القاهرة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة