الزمالك الزمالك

خبر سار لجمهور الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي

محمد عادل سالم الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 10:39 ص

زف طبيب الزمالك، الدكتور محمد أسامة، بشرى سارة لجمهور القلعة البيضاء، قبل مواجهة الرجاء المغربي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الجهاز الطبي للفريق، جاهزية يوسف أوباما، لمباراة الرجاء المغربي، المقرر لها الأحد المقبل الأول من نوفمبر.


من جانبه أغلق الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ملف الدورى بعد الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي فى ختام منافسات الدورى الممتاز، وبدأ في الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي للتركيز على الصعود لنهائي البطولة ومواجهة الأهلي في المباراة النهائية المقرر لها السادس من نوفمبر المقبل.


ومن المنتظر، أن يصل فريق الرجاء المغربي إلى القاهرة، يوم الجمعة المقبل، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الزمالك، بعدما تم تأجيل موعد سفر الفريق إلى القاهرة أكثر من مرة، حيث خضع الفريق المغربي إلى مسحة كورونا خلال الساعات الأخيرة ويأمل المسئولين فى تعافى اللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل العودة للتدريبات والاستعداد لمواجهة الأبيض بصورة جيدة، خاصة أنه وفقًا لتأكيدات إدارة الزمالك أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لن يتم تأجيل مباراة الإياب مرة أخرى، وأنه حال عدم حضور الفريق المغربى إلى القاهرة، سيعتبره منسحبًا بعدما تم تأجيل المباراة إلى الأحد المقبل.

 ويلتقي الزمالك يوم الأحد المقبل مع الرجاء المغربي، في إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وذلك عقب تأجيل المباراة إلى هذا الموعد بسبب حالات فيروس كورونا التي ضربت صفوف الفريق المغربي.

مرتضى منصور: غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي أثبتت وجهة نظري في تأجيل مباراة الرجاء


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة