ساندرا ساندرا

اللبنانية ساندرا: سعيدة بتجربة «اتنين في الصندوق» وانتظروا القادم

أحمد السنوسي الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 10:41 ص

جذبت الفنانة والمطربة اللبنانية ساندرا، الأنظار إليها خلال مهرجان الجونة السينمائي الرابع، بإطلالتها المميزة.

 كانت اللبنانية ساندرا، شاركت في مسلسل «اتنين في الصندوق»، الذي قام ببطولته حمدي الميرغني وأوس أوس ونهى عابدين وبيومي فؤاد وصلاح عبدالله وانتصار ورحاب الجمل، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، وهو مسلسل كوميدى تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى.

وقالت ساندرا، إن المسلسل يعتبر أولى تجاربها في عالم التمثيل، وخطوة مشرفة سعدت بالعمل فيها، مشيرة إلى أنها تقوم الآن بالتحضير لأعمال سينمائية بعد سلسلة نجاحات حققتها من خلال طرحها عددًا من الأغنيات خلال مشوارها الفني، منها «أصاحب غيرك» و«كرهني في عيشتي» و«إيه مالك» و«سهرني».

ودارت أحداث «اتنين في الصندوق» في 30 حلقة، وناقش حياة عمال النظافة وإهمال المجتمع لهم، وهو البطولة الأولى للفنانين حمدي الميرغنى وأوس أوس في الدراما التليفزيونية.

ومهرجان الجونة السينمائي هو أحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به: منصة الجونة السينمائية.

 


الاخبار المرتبطة

غدًا.. ختام معرض الكتاب بدار الأوبرا غدًا.. ختام معرض الكتاب بدار الأوبرا الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:47 م
موسم ثان من مسلسل «the queen's gambit» موسم ثان من مسلسل «the queen's gambit» الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:58 م
علي ربيع ينتظر نهاية «اللعبة 2» علي ربيع ينتظر نهاية «اللعبة 2» الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:46 م

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة