عاصي الحلاني عاصي الحلاني

خاص| مفاجأة من عاصي الحلاني للشعب المصري

هشام خالد السيوفي الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 11:17 ص

يستعد النجم اللبناني عاصي الحلاني، لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح «النافورة» في دار الأوبرا المصرية، يوم 2 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته التاسعة والعشرين.

وكشف عاصي الحلاني، لـ "بوابة أخبار اليوم"، عن تفاصيل مفاجأته للشعب المصري، وهي أغنية بعنوان "أيوة يا مصريين"، والتي تأتي كهدية محبة لمصر وشعبها الحبيب.

وأوضح عاصي الحلاني، أن الأغنية عُرضت عليه من مدير أعماله في مصر المنتج الفني شريف ضياء، وهي من تأليف أحمد علاء ومن ألحان سامر أبو طالب وتوزيع زوم.

وأعرب الحلاني، عن سعادته بغناء "أيوة يا مصريين"، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالات أكتوبر، مشيرًا إلى أنها كانت فرصة رائعة بالنسبة له وسيغنيها لأول مرة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

ويعد أبرز النجوم المشاركين في الدورة الجديدة لمهرجان الموسيقى العربية كلا من: صابر الرباعي، وعلي الحجار، وعاصي الحلاني، وهاني شاكر، وسعد رمضان، وسوما، وكارمن سليمان، وخالد سليم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، ومدحت صالح، كما يغيب عن هذه الدورة الموسيقار عمر خيرت وأنغام وأصالة ومروان خوري ورامي عياش ومحمد الحلو.

وتقام الحفلات هذا العام وفقا للضوابط والإجراءات الاحترازية والطبية بسبب كورونا، تزامنا مع جهود الدولة لاستعادة الشكل الطبيعي للحياة فى مصر، وتماشيًا مع قرارات مجلس الوزراء المرتبطة باستئناف عمل المحافل والمهرجانات الفنية.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة