صورة موضوعية
صورة موضوعية


إصابة عبد الله جمعة قبل مواجهة الرجاء المغربى

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 12:11 م


كشف الجهاز الطبي بنادى الزمالك موقف عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق من المشاركة أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، المقرر لها 1 نوفمبر المقبل فى استاد القاهرة.


وأوضح الجهاز الطبى للزمالك أن اللاعب يخضع لاختبار طبى على هامش تدريب اليوم بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية فى مباراة الإسماعيلى أمس فى ختام الدورى، وخضع لأشعة مقطعية على العضلة الخلفية أثبتت إصابته بشد خفيف فى العضلة الخلفية على أن يبدأ اللاعب برنامجا تأهيلياً اليوم استعداد لمواجهة الرجاء المغربى.

وفي سياق متصل زف طبيب الزمالك، بشرى سارة لجمهور القلعة البيضاء، وأعلن جاهزية يوسف أوباما، لمباراة الرجاء المغربى، المقرر لها الأحد المقبل الأول من نوفمبر.


من جانبه أغلق الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، ملف الدورى بعد الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي فى ختام منافسات الدورى الممتاز، وبدأ في الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربى للتركيز على الصعود لنهائى البطولة ومواجهة الأهلى فى المباراة النهائية المقرر لها السادس من نوفمبر المقبل.


ومن المنتظر، أن يصل فريق الرجاء المغربي إلى القاهرة، يوم الجمعة المقبل، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الزمالك، بعدما تم تأجيل موعد سفر الفريق إلى القاهرة أكثر من مرة، حيث خضع الفريق المغربي إلى مسحة كورونا خلال الساعات الأخيرة ويأمل المسئولين فى تعافى اللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل العودة للتدريبات والاستعداد لمواجهة الأبيض بصورة جيدة، خاصة أنه وفقًا لتأكيدات إدارة الزمالك أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لن يتم تأجيل مباراة الإياب مرة أخرى، وأنه حال عدم حضور الفريق المغربى إلى القاهرة، سيعتبره منسحبًا بعدما تم تأجيل المباراة إلى الأحد المقبل.

 ويلتقي الزمالك يوم الأحد المقبل مع الرجاء المغربي، في إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وذلك عقب تأجيل المباراة إلى هذا الموعد بسبب حالات فيروس كورونا التي ضربت صفوف الفريق المغربي.

خبر سار لجمهور الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة