وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق


وزير الداخلية يهنئ رئيسا مجلس النواب والشيوخ بالمولد النبوي الشريف

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 12:31 م

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للدكتورعلى عبدالعال «رئيس مجلس النواب»، بمناسية المولد النبوي الشريف.

جاء نصها:
  «يُسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف راجيًا من المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم المعطاءة بالتوفيق والسداد، إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة التي نستلهم منها الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية لتحقيق الأمن والاستقرار استكمالاً للجهود المضنية في مجال التنمية والبناء، لنؤكد على مواصلة رسالة الأمن في دحر فلول الشر مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وكلل بالنجاح خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عام وسيادتكم بخير». 
 
كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للمستشارعبدالوهاب عبدالرازق «رئيس مجلس الشيوخ»، جاء نصها :-
«يُسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وإنه لفأل حسن أن نُقرن هذا بأصدق الأمنيات بالتوفيق والسداد لمسيرتكم القانونية والدستورية المعطاءة في رئاسة مجلس الشيوخ راجيًا من المولى عز وجل لمنظومة التشريع المصرى المزيد من التقدم والارتقاء». 

«وإننا إذ نحتفل بهذه الذكرى التي نستلهم منها قيم العطاء والتضحية والفداء التي علمنا إياها صاحب الذكرى العطرة صلى الله عليه وسلم حين سعى لتأسيس دولة الإسلام على ركائز الحق والعدل والمساواة، لنؤكد على مواصلة رسالة الشرطة المصرية الأبية في دحر فلول الشر مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات.. وكل عام وسيادتكم بخير».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة