صورة موضوعية
صورة موضوعية


الإسماعيلي يسعى لخطف مهاجم الأهلي

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 12:44 م

 

يتطلع مجلس إدارة  النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.


تلقى أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي، والمعار هذا الموسم عرضًا من نادي الإسماعيلي، وعرض أخر من أحد الأندية الخليجية.

ويلعب ريان هذا الموسم معارًا لنادي الجونة حيث سجل ٦ أهداف وصنع هدفين في ٢٧ مباراة خاضها مع الجونة.

وينتظر اللاعب حسم موقفه من قبل النادي الأهلي، في ظل الأنباء التي ترددت عن رغبة النادي الأحمر في عودته للفريق الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يتخذ مهاجم الأهلي موقفه من العرضين عقب تحديد مسؤولو النادي الأحمر موقفهم سواء بعودته أو الموافقة على رحيله.
ويذكر أن الأهلي حسم لقب الدوري هذا الموسم لصالحه، قبل نهاية المسابقة بسبع جولات ويدخل مباراة طلائع الجيش القادمة بإريحية كبيرة.

 
ويحسم الجهاز الفني بقيادة موسيماني موقف اللاعبين المعاريين  خلال الجلسة التي تجمعهم مع الجهاز لجنة التخطيط ثم العرض على مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب للبت في الأمر.

ويرحل عن الأهلي بشكل رسمي نهاية الموسم كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور، بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر حيث انتقل الحارس إلى بيراميدز وأعلن بيراميدز عن الصفقة في مؤتمر صحفي فيما انتقل الثاني بشكل رسمي إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم، بينما وقع الأخير إلى الاتحاد السكندري لمدة موسمين.

الأهلي يجهز مفاجأة الإعلان عن بديل فتحي 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة