محافظ الجيزة
محافظ الجيزة


صور| محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورصف شارع نشأت بالعمرانية

أحمد رجب

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 01:17 م

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال رصف وتطوير شارع نشأت بحي العمرانية، لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال والالتزام بالمواصفات المحددة.

جاء ذلك في إطار الخطة التي تنفذها المحافظة لرفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية المتفرعة من شارع الأهرام والرابطه بين شارعي الملك فيصل والأهرام لاستخدامها كمحاور بديلة أثناء تنفيذ أعمال الخط الرابع من المشروع القومى لمترو الأنفاق.

نجاحات «مصنفات» الجيزة خلال أكتوبر.. أبرزها ضبط 600 ألف كتاب تعليمي دون تفويض

أكد المحافظ أنه تم البدء في أعمال رصف الشارع بطول 800م وعرض يصل إلى 14 م، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية لحي العمرانية للعام المالي الحالي، بالإضافة إلى تركيب أعمدة الإنارة، لافتا إلى أنه جاري الاستكمال للأعمال مشددا على الشركة المنفذة بأن يتم تنفيذ الأعمال طبقا للمعايير الهندسية وبأعلى المواصفات.

ووجه المحافظ رئيس حي العمرانية بالمتابعة الدورية للشارع، والانتهاء من أعمال الرصف والتطوير خلال المدة الزمنية المحددة وتخطيط الشارع مروريا، ليظهر بالشكل الحضاري اللائق، بالإضافة إلى التأكيد على جميع الأنشطة والمحال التجارية بالشارع بوضع صناديق القمامة وعدم إلقاء المخلفات بالطريق العام والتنبيه على عدم رش المياه حفاظا على المظهر الحضاري للشارع، مع عدم السماح بوجود أي إشغالات أو تعديات على نهر الطريق من قبل المحال.

ويذكر أن محافظة الجيزة تقوم حاليا بتنفيذ أعمال تطوير لشارع فاطمة رشدي المتفرع من شارع الهرم بالإضافة إلى شارع المحولات بحي الطالبية والمؤدي لشارع ترسا الموازي لشارع الأهرام، وذلك ضمن خطة تطوير المحاور المتفرعة لشارع الأهرام بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من تطوير شارع خالد أمين بحي الطالبية، وتم رفع كفاءة بعض المحاور الأخرى لتسهيل الحركة المرورية.


 

 

 

 
 

محافظ الجيزة يتفقد اعمال تطوير ورصف شارع نشأت بالعمرانية

محافظ الجيزة يتفقد اعمال تطوير ورصف شارع نشأت بالعمرانية

محافظ الجيزة يتفقد اعمال تطوير ورصف شارع نشأت بالعمرانية

محافظ الجيزة يتفقد اعمال تطوير ورصف شارع نشأت بالعمرانية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة