صورة موضوعية صورة موضوعية

اتحاد جدة: لا نفكر في ثنائي الأهلي 

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 02:12 م

أكد أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي، عن إمكانية التعاقد مع  ثنائي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، واليو ديانج، بعد التردد مؤخرا عن إمكانية عودة اللاعب كهربا مره أخرى لصفوف الفريق .

وقال صادق في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر تفكير اتحاد جدة، في التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا من الأهلي، أوضح: "كهربا من أفضل اللاعبين الذين انضموا للاتحاد في السنوات الماضية وكان محل ثقة كبير من جانبنا، لدينا المشكلة في خط الدفاع، لذلك كنا نريد ضم لاعب قوي في الخط الخلفي".

وأضاف: "كهربا إضافة كبيرة لأي نادٍ، لكن المرحلة الحالية لم نكن لدينا اهتمام بضم لاعب في مركز الجناح، والأولوية بالنسبة لنا كان في تدعيم خط الدفاع".

وزاد: "لا يوجد مانع من ضم كهربا مستقبلا، فهو قدم مستويات رائعة معنا، وهو لاعب محترف بمعني الكلمة، وطوال فترة وجوده في النادي لم يكن هناك أي خلاف معه مطلقا".

وحول إمكانية ضم لاعبين من الدوري المصري بعدما ترددت أنباء عن التفاوض مع آليو ديانج، قال: "أي مفاوضات مستقبلية لا يجب التحدث عنه، ولكن اللاعبين المصريين قادرين على التأقلم في الدوري السعودي وهم أقرب لنمط الحياة في المملكة العربية السعودية، واللاعب المصري يتأقلم على كل الظروف، ولا يشعرون بالغربة، ولن نتردد في أي وقت في التعاقد مع لاعبين مميزين".

كشف حسب أحمد فتحي بـ «قميص» الأهلي..«أرقام وبطولات»

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة