صورة موضوعية
صورة موضوعية


صدمة في الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 03:27 م

 

تلقى الفريق الأول بنادي الزمالك صدمة من العيار الثقيل، بعد تأكد غياب محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، عن خوض مواجهة الرجاء فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الأحد المقبل بسبب الإصابة.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك مالك أن الجهاز الطبي لنادي الزمالك أبلغ المدير الفني بشكل رسمي صعوبة لحاق اللاعب بمواجهة الرجاء، بعد تورم ركبته بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي، أمس، بالدوري.

وحقق الزمالك فوزا مهما أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب محمد الخامس بنتيجة 0/1، سجله أشرف بن شرقي.

وفي سياق متصل زف طبيب الزمالك ، بشرى سارة لجمهور القلعة البيضاء، وأعلن جاهزية يوسف أوباما، لمباراة الرجاء المغربي، المقرر لها الأحد المقبل الأول من نوفمبر.

من جانبه أغلق الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ملف الدوري بعد الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي فى ختام منافسات الدوري الممتاز، وبدأ في الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي للتركيز على الصعود لنهائي البطولة ومواجهة الأهلي في المباراة النهائية المقرر لها السادس من نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر، أن يصل فريق الرجاء المغربي إلى القاهرة، يوم الجمعة المقبل، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الزمالك، بعدما تم تأجيل موعد سفر الفريق إلى القاهرة أكثر من مرة، حيث خضع الفريق المغربي إلى مسحة كورونا خلال الساعات الأخيرة ويأمل المسئولين فى تعافى اللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل العودة للتدريبات والاستعداد لمواجهة الأبيض بصورة جيدة، خاصة أنه وفقًا لتأكيدات إدارة الزمالك أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لن يتم تأجيل مباراة الإياب مرة أخرى، وأنه حال عدم حضور الفريق المغربي إلى القاهرة، سيعتبره منسحبًا بعدما تم تأجيل المباراة إلى الأحد المقبل.


 ويلتقي الزمالك يوم الأحد المقبل مع الرجاء المغربي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تأجيل المباراة إلى هذا الموعد بسبب حالات فيروس كورونا التي ضربت صفوف الفريق المغربي.

الزمالك يبحث ضم نجم إنبي

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة