محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

إقبال الملايين على الانتخابات

محمد الهواري

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 07:05 م

اقبال الملايين على الادلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب أبلغ رد على مثيرى الفتن وجماعات الشر التى تسعى لخراب مصر.. إلا أن وعى المصريين وقدرتهم على التحدى والحفاظ على الوطن اجهضت هذه المحاولات الفاشلة.
اقبال المواطن خاصة السيدات على التصويت يعبر عن احتفاظ المواطن بحقه فى اختيار ممثليه فى مجلس النواب للدفاع عنه والسعى لحل مشاكله والمشاركة فى بناء الوطن من خلال التشريعات الجديدة التى يناقشها مجلس النواب ويسعى لإقرارها.. من أجل تقدم مصر وحماية مسيرتها فى البناء والتنمية.
لقد أصبح المرشحون أكثر وعياً بقضايا الوطن والقيام بدورهم فى دعم وحماية الانجازات التى تسعى لتسهيل حياة المواطنين وتوفير احتياجاتهم وإتاحة الفرصة لممثليهم فى مجلس النواب فى الحوار البناء والمناقشة المستفيضة لقضايا الوطن وتشريعاته من خلال التصاق ممثلى الشعب فى مجلس النواب مع المواطنين والرصد المستمر لقضاياهم ودعم ما توفره الدولة من رعاية صحية واجتماعية وتعليم متطور لكل أبناء مصر.
مجلس النواب هو الغرفة الأولى والرئيسية للتشريع المصرى بجانب الغرفة الثانية مجلس الشيوخ الذى تم انتخابه وسيبدأ عقد جلساته الشهر القادم..
لقد انتظمت العملية الانتخابية فى المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب بشكل سهل وميسر للمواطنين مما ساعد فى زيادة الاقبال على التصويت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة