هل المصرية جميلة؟.. إجابات مفاجئة من الماضي 
هل المصرية جميلة؟.. إجابات مفاجئة من الماضي 


هل المصرية جميلة؟.. إجابات مفاجئة من الماضي 

محمد أمين

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 07:47 م

 

سؤال يهرب منه غالبية المصريين.. هل المرأة المصرية جميلة؟، لكن "أخبار اليوم" حصلت على إجابات غير متوقعة في 30 ديسمبر1944.

 

الليدي ستون قرينة القائد البريطاني السابق كانت أولى من أجبن على السؤال؛ حيث قالت: إنها زارت بلاد العالم فوجدت أن الفتاة المصرية أخف البنات دما ولكنها ليست أجمل بنات العالم.. فإن جمالها غامض لا يلفت النظر من مجرد النظرة الأولى، ولكن كلما دققت النظر اكتشفت ناحية جديدة من نواحي السحر والجمال.

 

وقال لنا أحد الوزراء السابقين: إن الفتاة المصرية أكثر نساء العالم سذاجة والسذاجة هى من أنواع الجاذبية!

 

 

 

هل المصرية جميلة حقا؟ أم أننا نجامل جنسنا اللطيف لأن النساء يغرهن الثناء؟ وحاولت أخبار اليوم في عددها الصادر الإجابة عن هذا السؤال.. ولذلك سألت بعض مصوريها المعروفين وقد استعرضت عدساتهم آلاف الوجوه أن يحدثونا عن جمال الفتاة المصرية فقالوا:

 

المصور وينبرج

 

يتمثل جمال المصرية في عينيها بما فيها من نظرات حالمة وما يتجسم فيهما من حزن عميق لا تعرف له سببا، وأجمل ما في المصريات خفة الروح، وعدم التكلف ثم الحياء الشديد والإغراق في الخجل مما يسميه البعض تدللا.

 

المصور بيلا

 

المصرية هى أجمل نساء العالم بلاشك فأنت تلمس فيها الجمال الصارخ ولكنك لا تستطيع معرفة مكان هذا الجمال الكامل، أهو فى ملامح وجهها أم في صورتها أم أنوثتها، وأستطيع أن ألخص كل هذا بقولي إن المصرية قوية الجاذبية.


المصور أرمان

 

من الصعب تحديد الناحية الجميلة في المصرية، لأن جمالها طاغ يشعرك بالبراءة، ويفرض الاحترام، ولكن أكثر ما يعبر عن جمالها الفم والعينان وقبل هذا لايجب أن ننسى قوة الجاذبية.

 

علي عبدالرحمن المصور الهاوي بالمنصورة:


أعتقد أن ملامح الوجه كانت جميلة لا يمكن أن تمثل الجمال ما لم تتوفر في صاحبتها الأنوثة والجاذبية، والمصرية هى أكثر نساء العالم أنوثة وجاذبية، وتتمثل أنوثتها في نظراتها العميقة وعينيها الحالمتين الحزينتين.

 

المصور سليم يوسف

 

يتمثل جمال المصرية في وجهها حيث ملامحها متناسقة مع بعضها البعض، وسحر عينيها وجمال فمها ثم تعبير ملامحها وإذا تكلمت ففي صوتها رنة موسيقية تزيدها جمال ولكن الجاذبية وقوة الشخصية هما أظهر مميزات الجمال، وهذا يتوفر إلي حد كبير في المصرية.

 

ونخلص من آراء الخبراء أن المرأة المصرية تمتاز بالجمال والأنوثة الساخنة الجذابة، فهى تتمتع بجاذبية أنثوية قوية لاتخطئها العين، وغالبا يكون جمالها طبيعي غير مزيف، وهى عفوية في تصرفاتها تجسد صورة المرأة بأجمل صفاتها، يضاف لها لون البشرة الحنطي الذي يجعل المرأة مألوفة وقريبة إلى الروح وجمالها شعبي وليس أورستقراطياً.

 

والمصرية امرأة عاطفية بامتياز، إذ أنها تفيض بالمشاعر الدافقة سواء مشاعر الأمومة أو مشاعر الحب للزوج والحبيب والمقربين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة