أمينة خليل
أمينة خليل


صور | «البساطة عنوان الجمال».. أمينة خليل نجمة «ريد كاربت» الجونة

محمد طه

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 09:02 م

تواصل الفنانة أمينة خليل تصدرها تريند مؤشر البحث العالمي "جوجل"، منذ أن أعلنت أمس شفائها من فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

 

وتألقت أمينة خليل خلال ظهورها على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات اليوم الخامس لـمهرجان الجونة السينمائي 2020، بارتدائها فستان بسيط أسود اللون وحملت حقيبة بنية اللون، ومكياج تناسب مع ملابسها، أظهر جمالها الهادئ.

أمينة خليل أوضحت خلال الساعات الماضية حقيقة ما نشر حول إصابتها بكورونا، وقالت من خلال حسابها على إنستجرام: "عايزة أقولكم وأصلحلكم أي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا بي سي أر والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، وعشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجايه المهرجان، فدي مش شبهي وعمري ما هعمل كده أبدًا".

 

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الجمعة الماضية، ويقام في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة