المستشار تركي آل الشيخ
المستشار تركي آل الشيخ


تركي آل الشيخ يحذر الكاف قبل مباراة الأهلي في نهائي «الأبطال»

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 - 11:46 م

حذر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، دفاعا عن النادي الأهلي قبل خوض المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا. 

وقال تركي آل الشيخ، إنه يحذر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من التحيكم في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد وصول الأهلي في انتظار تحديد الطرف الثاني ما بين الزمالك والرجاء.

وكتب تركي آل الشيخ، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا يقلقني إلا التحكيم يوم 6 نوفمبر، وأحذر وأنصح الاتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع".

وأضاف تركي آل الشيخ: "التاسعة إن شاء الله" في إشارة لتمنيه تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة 6 نوفمبر المقبل، في انتظار الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في نصف النهائي.

ويستضيف الزمالك، نظيره الرجاء المغربي يوم الأحد 1 نوفمبر، على استاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، وكان الفريق الأبيض حسم موقعة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعب «محمد الخامس».

 

شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز ... لم يعجبني التوقيت ولا الهدف ... ولازلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح...

Posted by ‎تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‎ on Tuesday, October 27, 2020

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة