فريقي يوفنتوس وبرشلونة
فريقي يوفنتوس وبرشلونة


الليلة | يوفنتوس يستضيف برشلونة في قمة دوري أبطال أوروبا

محمد أنور

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 04:45 ص


يستضيف فريق يوفنتوس نظيره برشلونة، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل يوفنتوس المباراة تحت قيادة مديره الفني أندريا بيرلو، من أجل تحقيق الانتصار لاستعادة الثقة التي افتقدها الفريق في الدوري الإيطالي أمام الفرق الصغرى، كان آخرها ضد هيلاس فيرونا حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله، وفقد الفريق نقطتين في صراعه على صدارة الكالتشيو.

وكان يوفنتوس قد استهل مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز خارج أرضه على فريق دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون مقابل، وقع عليهما ألفارو موراتا الذي انتقل إلى صفوف البيانكونيري في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وشهدت قائمة يوفنتوس تأكيد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللقاء، لأنه لا يزال يعاني من إيجابية الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز، لفض الشراكة مع يوفنتوس والانفراد بصدارة المجموعة السابعة، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على فرنسفاروش بخماسية مقابل هدف بملعب الكامب نو.

ويأمل البارسا بتحقيق الانتصار  على اليوفي لمداواة جراحه، بعدما تلقى الفريق هزيمتين على التوالي في الدوري أمام خيتافي بهدف دون مقابل، ثم هزيمة أخرى في الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة يوفنتوس على هذا النحو: ديست، وأراوخو، وسيرجيو بوسكيتس، وألينيا، وجريزمان، وبيانيتش، وبرايثويت، وميسي، وديمبيلي، وريكي بويج، ونيتو، ولينجيليت، وبيدري، وترينكاو، وجوردي ألبا، وسيرجي روبرتو، ودي يونج، وأنسو فاتي، وجونيور ونياكي بينيا، وأرناو تيناس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة