رمضان صبحي
رمضان صبحي


ماجد سامي عن ضم رمضان صبحي للمنتخب: «مثير للتعجب»

عمر البانوبي

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 10:22 ص

 

علق المهندس ماجد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة، على ضم حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، لرمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، لقائمة المعسكر المفتوح استعدادًا لمباراتي توجو في تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

 

وقال ماجد سامي عبر «فيسبوك» :"ضم لاعب لم يشارك في ماتش منذ 15 ديسمبر 2019 للمنتخب مثير للتعجب".

 

وكانت آخر مباراة لعبها رمضان صبحي في يوم 15 ديسمبر عام 2019 مع النادي الأهلي أمام حرس الحدود في الدوري الممتاز وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

 

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر انتهاء ارتباط الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا للتأكد من سلامة كل العناصر المرشحة من صفوف الناديين والإعلان عن القائمة المختارة بشكل رسمي للدخول في المعسكر المغلق الذي يبدأ يوم ٩ نوفمبر بمشاركة خماسي اللاعبين المحترفين.

وتضم القائمة المبدئية، طبقا لتصريحات محمد بركات مدير المنتخب : الحارسان مهدي سليمان - بيراميدز، ومحمد بسام - طلائع الجيش، وعبدالله السعيد، وعلي جبر، وأحمد أيمن منصور، ومحمد حمدي، ومحمد فاروق، وأحمد توفيق، ورمضان صبحي – بيراميدز، ومحمد شريف – إنبي، وحسام حسن، وأحمد أبوالفتوح  -سموحة، طاهر محمد طاهر  -المقاولون العرب، وأكرم توفيق - الجونة.

وقال إن الجهاز الفني اتخذ كل التدابير اللازمة للتعامل مع الاحتمالات المختلفة لسد احتياجاته في جميع المراكز مضيفا علي حرص الجهاز الفني باستدعاء كل العناصر المرشحة في دائرة اختياراته لمحاولة الحفاظ علي جاهزيتهم خلال تدريبات المعسكر المفتوح بعد انتهاء الموسم وذلك تفاديا لحدوث أي أمور طارئة بوجود إصابات لا سميا وأن هناك مباريات مازالت متبقية للاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين. 

وأضاف مدير المنتخب، أنه سيتم اختيار القائمة النهائية من هذه المجموعة مع عناصر الأهلي، والزمالك، والمحترفين بعد الاطمئنان على سلامتهم فور انتهاء مشاركتهم الرسمية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة