سموحة
سموحة


غدا.. «سموحة» يخضع لتحليل «رابيد تسيت» استعدادا لمواجهة نادي مصر

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 11:52 ص

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، غداً الخميس، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق مصر، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي، في الرابعة من، مساء اليوم، واستغل أحمد سامي المدير الفني للفريق التدريبات الأخيرة في تحفيظ اللاعبين عدداً من الجمل الخططية والتكتيكية التي يرغب في تطبيقها خلال اللقاء.

ويتجه الجهاز الفني، لمنح عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة فرصة خوض اللقاء لمنحهم فرصة إعادة تقديم أنفسهم مرة آخرى قبل إرسال قائمة الموسم الجديد.

وقرر المهندس فرج عامر رئيس النادي، بالإتفاق مع أحمد سامي المدير الفني على تنظيط حفل كبير عقب انتهاء مباراة الفريق الأخيرة في الدوري من أجل الاحتفال باللاعبين الدوليين الذين تم ضمهم للمنتخبات الوطنية الأول والأليمبي خلال المعسكرات القادمة، خاصة وأنها المرة الأولى التي ينضم فيها هذا العدد للمنتخبات من فريق سموحه.

وأكد فرج عامر، أن المدير الفني هو صاحب الدور الأكبر في تطوير مستوى اللاعبين وووصولهم إلى أعلى فورمة فنية رغم ضغط المباريات التى تعرض لها الفريق منذ عودة النشاط الكروى بسبب جانحة كورونا.

وأضاف أن هناك لاعبين في الفريق سيكون لهم مستقبل كبير في الكرة المصرية خلال السنوات المقبلة وسيكونوا من العناصر الأساسية في المنتخبات الوطنية المختلفة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة