عمر مرموش
عمر مرموش


فيديو| «مهاجم فولفسبورج» بين الكفاح في ألمانيا وتجاهل حسام البدري

عمر البانوبي

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 02:02 م

أطلق عمر مرموش، مهاجم فولفسبورج الألماني، تصريحات حزينة، بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر، الذي يستعد لمواجهتي توجو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

 

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم الخماسي المحترف محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن «تريزيجيه» وأحمد حسن «كوكا» وأحمد حجازي، واستبعاد مرموش وأحمد المحمدي وعمرو وردة وعلي غزال.

 

وقال "مرموش": "كنت دائم التواجد في المنتخبات، ولكن مؤخرا لا يوجد تواصل معي من جانب أي منتخب في مصر".

 

 

وأضاف مهاجم فولفسبورج الألماني: "بالتأكيد ابتعادي عن المنتخب الأولمبي يمثل لي ضيقا، تواصل معي المنتخب الأول عقب ظهوري بالدوري الألماني أغسطس المنقضي ولكن بعد ذلك كل شيء توقف بسبب كورونا، ولم يحدث تواصل معي مجددًا".

 

ظهر "مرموش" مع فولفسبورج هذا الموسم في تصفيات التأهل للدوري الأوروبي، وشارك أمام ديسنا تشيرنيهيف الأوكراني، كما شارك في مباراة وحيدة بكأس ألمانيا ومباراتين في دوري الشمال وسجل هدفًا وحيدًا، وعلى الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة بالبوندسليجا هذا الموسم، إلا أنه كان يمني النفس بالتواجد في المعسكر المفتوح لمنتخب مصر بعدما سبق التواصل معه خلال فترة ظهوره ومشاركته بنهاية الموسم الماضي في الدوري الألماني الممتاز.

 

يعد "مرموش"، أحد أبناء نادي وادي دجلة وانتقل منه إلى صفوف فولفسبورج الألماني قبل 3 سنوات وشارك في الدوري الألماني الممتاز وعمره 20 سنة ومازال يبحث عن فرصة تمثيل منتخب مصر الأول.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة