مرتضى منصور مرتضى منصور

بعد حكم بطلان لائحة الزمالك.. من رئيس النادي حاليا؟

شادي محمد الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 02:04 م

أعلن مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية، بطلان لائحة نادي الزمالك الحالية وما يترتب عليها من آثار، وذلك وفقًا لقرار صادر اليوم الأربعاء.

وقال مصدر لـ"بوابة أخبار اليوم" إن قرار التسوية والتحكيم يقضي بعودة هاني العتال لعضوية مجلس الإدارة مع تواجد عبد الله جورج في عضوية مجلس الإدارة، ولكن من سيتولى إدارة النادي بصفة مؤقتة هو المستشار أحمد جلال إبراهيم، مؤكدا أن حكم التسوية اليوم يعجل بتنفيذ قرارات الأولمبية المصرية.

كان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، أقام الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 وتداولت بالجلسات حتى صدر الحكم اليوم.

وصدر الحكم في الدعوى ببطلان لائحة الزمالك وما ترتب عليها من أثار وثبوت صفة ممدوح عباس في الدخول الدعوي.

وكان نادي الزمالك قد أجرى تغييرات على لائحة النظام الأساسي وأجرى انتخابات تكميلية أسفرت عن كلًا من أحمد مرتضى منصور، حمادة أنور، أحمد عادل عبد الفتاح في عضوية مجلس الإدارة، وأشرف زكي كأمين للصندوق.

وسيتم استبعاد الثلاثي أحمد مرتضى، حمادة أنور، وأحمد عادل من مجلس إدارة نادي الزمالك وفقًا للقرار، وبناء على الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم ببطلان اللائحة وإلغاء الانتخابات التكميلية التي أجريت بناء على هذه اللائحة.

وبحسب القرار، فإن نادي الزمالك سيعود للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين للصندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية قد اجتمع للنظر فيما انتهى إليه التحقيق فى الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادي الأهلى، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد المصرى لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادى الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التى يمثلونها، مستخدمًا في ذلك قناة الزمالك الفضائية، والتى أخرجها عن دورها الرياضى، وكذا وسائل التواصل الاجتماعى.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة