أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


ضمن احتفالات أكتوبر..

غدا.. وزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية يشاركان في «ماراثون مشي»

محمد عبادي

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 02:18 م

 

ينطلق، صباح غدا الخميس، ماراثون للمشي من أمام الجامعة القديمة وحتى معسكر القرش، وذلك في اطار احتفالات محافظة الإسماعيلية بنصر أكتوبر المجيد.

ويشارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية، وبمشاركة ما يزيد عن 400 شاب من الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية بالمشاركة في إنطلاق الماراثون.

ويبدأ الماراثون، من أمام مقر جامعة قناة السويس القديمة وصولا إلي معسكر القرش وينطلق في تمام الساعة التاسعة صباحا، ويعقب ذلك تنظيم احتفالية ومهرجان رياضي للشباب بقرية سبورت على ضفاف قناة السويس.

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، قد أعلنت انطلاق منافسات النسخة الرابعة لدوري مراكز الشباب للصم، والذي تنفذه الوزارة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي القدرات والهمم)، حيث تبدأ المنافسات بإجراء قرعة الدور التمهيدي بمشاركة ١٦ محافظة وهم (البحر الأحمر، أسوان، الأقصر، قنا، الوادي الجديد، سوهاج، بني سويف، الفيوم، الجيزة، الغربية، المنوفية، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية، القليوبية)، وتقام على مدى اليوم 8 مباريات على ملاعب المدينة الشبابية بأبي قير ومركز شباب المعمورة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة