غادة عادل
غادة عادل


فيديو| غادة عادل: «العمر لحظة.. وكورونا ممكن تقضي علينا»

محمد طه- ياسر حماية

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 02:31 م

التقت "بوابة أخبار اليوم" بالنجمة غادة عادل على هامش حضورها ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020.

 

وقالت غادة عادل، إن فيروس كورونا هو أكبر تغيير طرأ على فعاليات المهرجان، ولكنه خرج بشكل مُشرف وفقا للإجراءات الاحترازية من حيث الماسك والتباعد والتعقيم، معربة عن سعادتها بإقامة فعاليات المهرجان هذا العام وعدم تأجيله، مستطردة: "عاوزين نرجع للحياة .. تعبنا من الكورونا".

 

وذكرت غادة عادل أنها متحمسة لمشاهدة جميع الأفلام بمهرجان الجونة، قائلة: "لم أشاهد جميع الأفلام لكن بعد العودة من الكورونا سأقوم بذلك.. فأنا مشتاقة لمشاهدة أفلام كثيرة.. الحياة الآن يجب الاستمتاع بها فالعمر لحظة والكورونا ممكن تقضي علينا".

 

وأعلنت غادة عادل أنها لديها فيلمين جديدين لم يتم طرحهما في دورالعرض السينمائي وهما: "قمر 14" و"أحمد نوتردام"، كما يُعرض حاليا فيلم "الخطة العايمة".

 

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الجمعة الماضية، وتقام فعالياته في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة