مجلس جامعة العريش يؤكد علي تجهيز مبني التطوير الجامعي
مجلس جامعة العريش يؤكد علي تجهيز مبني التطوير الجامعي


تجهيز مبنى التطوير الجامعي بجامعة العريش

صالح العلاقمي

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 02:31 م

أكد مجلس جامعة العريش في اجتماعه الشهري اليوم، برئاسة د.سعيد عبدالله لافي رفاعي، علي أهمية الالتزام ببرنامج التعليم الهجين الذي وضعته الكليات والذي يتضمن بين التعليم المباشر وجها لوجه والتعليم عن بعد، لتقليل الكثافة الطلابية داخل القاعات الدراسية.

 

وأكد المجلس أيضاً ضرورة الانتهاء من تجهيزات المبنى الجديد المخصص لتطوير التعليم الجامعي الذي سيستقبل المرحلة الأولى من أجهزة الحاسب الآلي وعددها خمسمائة جهاز، وذلك بهدف تفعيل البرامج الدراسية والاختبارات الإلكترونية للطلاب.

 

كما طالب المجلس، بالإسراع في تلبية احتياجات المدن الجامعية واستراحات أعضاء هيئة التدريس الجديدة من أغطية ومراتب وأدوات طبخ وأجهزة كهربائية وأدوات معيشة.

 

وكذلك تحديد الاحتياجات الضرورية للكليات مع بداية عام دراسي جديد من أجهزة حاسب وسبورات ذكية وأدوات تعليمية وخامات، واحتياجاتها كذلك من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وكذلك تكليفات المعدين الجدد للعام الدراسي الحالي .

وطالب المجلس، أعضاء هيئة التدريس بالانتهاء من توصيف مقرراتهم وإنجاز بنوك الأسئلة بمختلف المواد الدراسية في جميع كليات الجامعة وقرر المجلس الموافقة على بعض الإنشاءات الجديدة مثل مبني المكتبة المركزية ومبنى التعليم الالكتروني وكلية الحاسبات والمعلومات والخدمات الطلابية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة