"اسمك حكايتي".. رسالة من 30 طفلا بالمنيا
"اسمك حكايتي".. رسالة من 30 طفلا بالمنيا


 بالصور.. "اسمك حكايتي" رسالة من 30 طفلا بالمنيا للبُعد عن النفاق

وفاء صلاح

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 02:56 م

"في كل خطوة اسمك هيبقي حكايتي.. قدام كل الناس هاتغني بيك وهتبقي مرايتي ولو الناس حواليا في غش وبيه عايشين هكون مثالك وابن ليك وهاعيش أمين".. بهذه الكلمات أطلق كورال" بي منريت " لكنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا الجديدة التابعه لإيبارشية المنيا وأبو قرقاص ترنيمته الجديدة بعنوان "اسمك حكايتي".

 

الترنيمة من كلمات مينا خيري، واللحن لسيلفيا مكرم، وتوزيع موسيقى وهندسة صوتية ديجتال ماستر أمجد صموئيل، وتم التسجيل في استوديو ماجيك تون، وتدريب مارتينا القس صموئيل، وتصوير ومونتاج وإخراج بيشوي جاد أداء أطفال فريق "بي منريت".

 

وقال القس يوساب عزت راعي الكنيسة والمشرف العام علي الكورال إن الترنيمة هي الإنتاج الرابع للفريق الذي تأسس منذ عام ونصف.

 

وأضاف: "تعمدنا اختيار هذه الكلمات التي أبدع فيها كاتبها لتتحدث عن الصدق لدى الأطفال وتأسيس المثل الرفيعة ونشأتهم عليها من الصغر لإخراج جيل صادق أمين واختيار اللحن والتوزيع الجذاب لشد انتباه الأعمار السنية الصغيرة وحفظها سريعاً والتعايش معها من خلال التصوير والمونتاج والإخراج البديع".

 

 

وتابع راعي الكنيسة وهو المدرس للقانون الكنسي بالكليات الإكليريكية والمعاهد الدينية: "نفتقد كثيراً في حياتنا المعيشيه للصدق والأمانه ويعاني المجتمع من كثرة الغش والإحتيال ولا يوجد أفضل من الفن الراقي القبطي في مواجهة هذه السلوكيات ولا أرقى من الأطفال لتأسيس الصفات المثالية لديهم لإخراج أجيال سوية صادقة بنائه".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة