محمية رأس محمد محمية رأس محمد

من محمية رأس محمد إلى متحف الملك توت عنخ أمون.. اجمل مزارات سياحة في مدينة السلام

مي سيد الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 04:09 م

استطاعت أن تكتب اسمها من ضمن أجمل المقاصد السياحية حول العالم، حتى صارت مدينة السلام شرم الشيخ مصدر جذب غير عادي لملايين السياح من مختلف أنحاء العالم عاشقين للسياحة الشاطئية والترفيهية في مصر.

 

و من أهم الأسواق السياحية الوافدين إلى شرم الشيخ الأسواق الروسية والإيطالية والإنجليزية والألمانية والبولندي.

 

وهذه أجمل المزارات السياحية في مدينة السلام بعد حصولها على جائزة منظمة اليونسكو كمدينة للسلام ضمن 40 مدينة عالمية تنافست للحصول على هذا اللقب.

 

محمية رأس محمد

 

تعد من أجمل المحميات الطبيعية في مصر،وتعتبر أول محمية طبيعية تم أنشاؤها عام 1938 وتتميز المحمية بالرمال الناعمة البيضاء والمياه الصافية الزرقاء ووجود أكثر من الف نوع من الأسماك والشعاب المرجانية والسلاحف البحرية.

 

خليج نعمه

 

يعد خليج نعمه من أشهر و أجمل الأماكن السياحية في شرم الشيخ و يتميز بوجود أشهر ممشى سياحي يمكنك الاستمتاع بالكفيهات فيه بالطابع المصري كما به أروع الشواطئ بالمياه الصافية و وجود العديد من الشعاب المرجانية و الاسماك الملونة.

 

 

السوق القديمة

 

تم تصنيفه من أفضل 10 أسواق عالميا و يعد من أجمل المزارات السياحية في شرم الشيخ و يمكنك الاستمتاع بالتزهه في ليلا و يشتهر باشهي المطاعم المصرية.

 

الوادي الملون

 

يقع الوادي الملون قي شمال شرم الشيخ و استطاع أن يجذب ملايين السياح عاشقين لرياضة الغوص و رياضة التسلق و مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة و الاسترخاء بين جمال الطبيعة.

 

متحف الملك توت عنخ آمون

 

يوجد المتحف داخل خليج نعمة و يقدم المتحف بانوراما درامية تجسد حياة الملك توت عنخ أمون وأهم أنجازاته خلال فترة حكمه.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة