ارشيفية
ارشيفية


بالأسماء.. فروع بنك مصر العاملة خلال إجازة المولد النبوي

شيماء مصطفى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 04:50 م

أكد بنك مصر، أن جميع فروعه على مستوى الجمهورية، ماعدا فروع الفنادق والمولات، تقرر تعطيل العمل فيها، غدًا الخميس 29 أكتوبر 2020، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وأوضح بنك مصر، أن فروع الفنادق، تعمل على مدار الـ24 ساعة ولمدة 7 أيام في الأسبوع، وفي أيام العمل الرسمية ويومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية، ولكن يقتصر تقديم الخدمات بها على الإيداع والسحب وتغيير العملات خلال العطلات الرسمية.

 

أقرأ أيضًا|| تصل لـ12.25%.. أسعار الفائدة على الشهادات الثابتة والمتغيرة في بنك مصر

 

«بوابة أخبار اليوم»، تقدم لقرائها بعض فروع بنك مصر، التي تعمل طوال أيام الأسبوع وفي أيام العطلات الرسمية، ومنها فرع رمسيس هيلتون، وفرع ريتز كارلتون النيل، وفرع فندق كونراد.

وتعمل فروع بنك مصر في الفنادق من الساعة الـ9 صباحًا، وحتى الـ3 مساءًا، في أيام العمل الرسمية، ويتم في هذا الوقت عمل كافة المعاملات المصرفية، بهذه الفروع، وأنه من الساعة الـ8 مساء إلى 9 صباحا لا يوجد إيداعات أو سحب من الحسابات نهائيا ويتم صرف حوالات وتغيير عملة في حدود 10 آلاف جنيه أو ما يعادلها من العملات الأخرى ( من العملات الأجنبية للجنيه المصري ) (في حدود التلر  بالفرع).

ويتم إتاحة عمليات السحب أو الإيداع في البطاقات على pos ( ائتمان / خصم فوري / pre-paid / Pay roll ) في حدود المسموح بالفرع والإيداع بالبطاقات حسب الفرع.

ومن المقرر أن تستأنف باقي فروع بنك مصر، وقطاعات المركز الرئيسي، العمل اعتبارًا من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020.

وقرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في كافة البنوك العاملة في السوق المحلية، غدًا الخميس 29 أكتوبر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأضاف البنك المركزي، أنه سيتم استئناف العمل في جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، صباح يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر 2020.

وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

وتعمل جميع ماكينات الصراف الآلي «ATM» الخاصة بالبنوك على مستوى محافظات الجمهورية بكفاءة وبكامل طاقتها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة