17 «غرزة» ثمن شهامة شاب بالغردقة
17 «غرزة» ثمن شهامة شاب بالغردقة


17 «غرزة» ثمن شهامة شاب بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 05:12 م

أصيب شاب يدعى (حسام م ب - حاصل على دبلوم - يقيم بالغردقة) في وجهه بعد أن قام مجموعة من البلطجية بالتعدي عليه بآلات حادة في وجهه، وذلك بسبب شهامته.

 

بدأت واقعة الاعتداء على الشاب عندما حاول الدفاع عن فتاة تعرضت للتحرش من قبل عدد من البلطجية، في منطقة مبارك 11 بمدينة الغردقة.

وأكد المجني عليه، أنه شاهد عددًا من البلطجية بقومون بمعاكسة إحدى الفتيات في ساعة متأخرة من الليل (10 مساء)؛ حيث تصادف وجوده أثناء عودته من عمله، وعندما حاول إنقاذها قام أحد البلطجية بإخراج آلة حادة وضربه في وجهة.

 

وتناوب باقي البلطجية ضرب الشاب الذي حاول إنقاذ الفتاة التي كانت عائدة بدورها من أحد الدروس، وأسفر ذلك عن إصابة الشاب في وجه قبل إجراء جراحة له بـ17 «غرزة» في الوجه، فيما لاذ المتهمون بالفرار.


ومن جانبه، ناشد والد الشاب المعتدى عليه بسبب شهامته وزير الداخلية ومدير أمن البحر الأحمر، بسرعة القبض على البلطجي الذي اعتدى على نجله وتقديمه للعدالة، حتى لا تنتشر البلطجة في مدينة الغردقة السياحية، وتصبح الشهامة والأخلاق عملة نادرة يختالها البلطجية وأولاد الشوارع.


ودلت  التحريات الأولية أن المعتين "البلطجية" مسجلين خطر سرقة بالإكراه وضرب، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة