سائحة أجنبية سائحة أجنبية

فيديو| سائحة أجنبية تشيد بالإجراءات الاحترازية داخل الجونة  

أحمد عيسى الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 10:21 م

 تنشر «بوابة أخبار اليوم» فيديو، تطبيق الإجراءات الاحترازية فى مهرجان الجولة السينمائي، والذي عرضته وزيرة الصحة د. هالة زايد، خلال اجتماع الحكومة اليوم.


وقالت إحدى السائحات بالجونة والقادمة من أوروبا إنها تفاجأت بالإجراءات التي تنفذها مصر في المدينة وحرصها على التباعد الاجتماعي وتطبيق طرق الوقاية. 


بينما أشادت أخرى، بتطبيق الاجراءات الاحترازية داخل مصر، وقالت إنها كانت تمر في الطريق لاحظت العلامة التي تدل فحص السيدات للوقاية من سرطان الثدي، وأجرت التحليل وتم أخذ عينة دم منها لقياس مستوى السكر في الدم، قائلة فرصة عظيمة بوجود مثل هذه الأشياء.


يذكر أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عقدمت خلال اجتماع مجلس الوزراء الذى عُقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، عبر تقنية الفيديوكونفرانس، عرضاً حول اخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى إجمالى حالات الشفاء والخروج من المستشفيات، وكذا حالات الاصابة حتى أمس.


وخلال العرض، أشارت الوزيرة إلى الوضع الصحى فى عدد من المحافظات السياحية، منوهة إلى ما تم اتخاذه من إجراءات فى إطار خطة التأمين لمهرجان الجونة السينمائي، المنعقد حالياً، والتى تعتمد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد، وتوفير مختلف الاحتياجات الطبية والصحية اللازمة لذلك.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة