‎أشرف صبحي
‎أشرف صبحي


وزير الشباب والرياضة لـ«جماهير الزمالك»: «لا تقلقوا»

شادي محمد

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 12:37 ص

‎أرسل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، برسائل طمأنة لجماهير الزمالك خلال تصريحات صحفية له اليوم، معلقًا على قرار المحكم الرياضية اليوم.

وقال صبحي: "على جماهير الزمالك ومجلس إدارته عدم القلق فإن هناك فرصة لمدة شهر حتى يتم الطعن على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي".

وكرر صبحي رسالته لجمهور الزمالك، موضحًا أن الفريق الأول لكرة القدم الآن مقبل على مباراة مهمة مع الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي.

كان مركز التسوية والتحكيم الرياضي قد أصدر حكمًا ببطلان لائحة نادي الزمالك وما ترتب عليها من آثار التي تم اعتمادها في عام 2019 في الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.

بينما أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا أمس الأربعاء، كشفت فيه عن رأي اللجنة القانونية بالوزارة، في الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 15 لسنة 3 ق لسنة 2019 من مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، بإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية المصرية سنة 2019 بالموافقة على اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك المعدلة وما يترتب على ذلك من آثار، غير نهائي وغير واجب النفاذ لحين استنفاد طرق الطعن المقررة قانونا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة