صورة موضوعية
صورة موضوعية


حوادث القليوبية| أبرزها مصرع مدير مركز شباب وكشف غموض اختفاء ربة منزل

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 02:32 ص

 

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الجرائم التي شهدتها محافظة القليوبية، خلال 24 ساعة ماضية، والتي تضمنت مصرع مدير مركز شباب وكشف غموض اختفاء ربة منزل.

مصرع مدير مركز شباب

فتحت النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في واقعة مقتل مدير مركز شباب، بمدينة كفر شكر، طعنا بسكين،  بسبب تصوير المتهم عددا من الطالبات أثناء خروجهن من درس خصوصى بمنزل الضحية، فحدثت مشاجرة أثناء عتاب المجني عليه للمتهم، جرى خلالها طعنه بسلاح أبيض وسقط قتيلًا فى الحال، وإصابة نجله في حالة خطيرة بمستشفى بنها الجامعي.

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد مقتل "صلاح.ع .ط"، مدير مركز شباب، وإصابة نجله، في مشاجرة مع "محمد.ج.ع"، طالب، ووالدته، بقرية كفر عزب غنيم بكفر شكر، وحدوث حالة هياج داخل القرية، وتوصلت تحريات، أنه أثناء عتاب المجني عليه للمتهم، بتصويره طالبات خلال خروجهم من درس خصوصى مع زوجته، داخل منزل ملاصق لمنزل المتهم، فحدثت مشاجرة أخرج على إثرها المتهم سكينا وطعن المجني عليه عدة طعنات حتى أرداه قتيلًا فى الحال وإصابة نجله، وجرى نقله لمستشفى بنها الجامعى فى حالة خطيرة.. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

مدير مطحن بالقليوبية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط المدير المسئول عن أحد المطاحن بالقليوبية، لتعبئة شكائر النخالة الخشنة بأوزان خلاف المدون عليها بغرض الاستفادة من فارق الأوزان والاتجار بها بالسوق السوداء، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لاتخاذ كافة الإجراءات لمكافحة جرائم الاستيلاء على السلع التموينية المدعمة وأموال الدعم، وملاحقة وضبط مرتكبيها.. وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية قيام المدير المسئول عن الإنتاج بأحد المطاحن، بتعبئة شكائر النخالة الخشنة بأوزان خلاف المدونة عليها بغرض الاستفادة من فارق الأوزان والاتجار بها فى السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة من قِبل موظف عام.

كشف غموض اختفاء ربة منزل

اقتبست سيدة سيناريو، نراه دائما في الأفلام السينمائية، لتبرير غيابها عن منزلها، التي تركته بإرادتها، من أجل حبيبها، على الرغم من أنها متزوجة ولديها طفل، إلا أنها استسلمت لـ«العشق الممنوع»، وقررت ترك منزل الزوجية بالإسماعيلية، والإقامة لدى شخص ترتبط بعلاقة عاطفية معه بالقاهرة.

«حد خدرني وسرق ذهبي».. رواية كاذبة، أرادت السيدة تضليل رجال الشرطة بها، خاصة بعد تقدم زوجها ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بتغيبها وطفلهما البالغ من العمر عام ونصف وعندما عادت لمنزل الزوجية، أقنعت زوجها بالرواية التي اختلقتها، فاصطحبها لقسم شرطة شبرا الخيمة ثان، وادعت أنها تعرضت للتخدير وسرقة مصوغاتها الذهبية، من جانب سائق «ميكروباص»، وتركها هى وطفلها بالشارع، لم يقتنع الضباط، بما روته السيدة، وقامت الأجهزة الأمنية، بإجراء تحريات مكثفة عن الواقعة، وتمكنت من كشف الحقيقة، والتي تمثلت في ارتباط الزوجة بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وقيامهما بالاتفاق على مغادرتها منزل الزوجية بمحض إرادتها، وتوجهها صحبته إلى أحد الشقق السكنية المستأجرة بالقاهرة. 

حيث قامت بتسليم هذا الشخص مصوغاتها، وبيع جزء منها لتدبير احتياجاتهما المعيشية.. وأكدت التحريات، أنه حال استشعارهما بتصعيد أهليتها للموقف، وتناول الواقعة على المواقع الإلكترونية، قررا اختلاق القصة المشار إليها لتبرير غيابها.

أقرأ ايضا:

التنمية المحلية: البحيرة تلقت أعلى طلبات تصالح في مخالفات البناء

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة