أهم مباريات اليوم الخميس
أهم مباريات اليوم الخميس


مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29 أكتوبر.. والقنوات الناقلة

محمد أنور

الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 03:11 ص

ترصد "بوابة أخبار اليوم" مواعيد أهم المباريات المقرر إقامتها اليوم الخميس 29 أكتوبر، والتي ستشهد أبرزها مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لـبطولة كأس اتحاد الدوري الأوروبي.

وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين كالتالي:

يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره سبارتا براغ التشيكي، بتمام الساعة (7:55 مساءً)، في ذهاب الجولة الثانية من بطولة كأس اتحاد الدوري الأوروبي، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد بركات.

ويستقبل فريق روما الإيطالي ضيفه سسكا صوفيا البلغاري، بتمام الساعة (10:00 مساءً)، في ذهاب الجولة الثانية من بطولة كأس اتحاد الدوري الأوروبي، على قناة BeIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها أحمد البلوشي.

ويحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفًا على رويال أنتويرب البلجيكي، بتمام الساعة (7:55 مساءً)، في ذهاب الجولة الثانية من بطولة كأس اتحاد الدوري الأوروبي، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها خالد الحدي.    

ويواجه فريق ليستر سيتي الإنجليزي نظيره آيك أثينا اليوناني، بتمام الساعة (7:55 مساءً)، في ذهاب الجولة الثانية من بطولة كأس اتحاد الدوري الأوروبي، على قناة BeIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها جواد بدة.

ويلعب فريق آرسنال الإنجليزي مع ضيفه دوندالك الإيرلندي، بتمام الساعة (10:00 مساءً)، في ذهاب الجولة الثانية من بطولة كأس اتحاد الدوري الأوروبي، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها نوفل الباشي.
أقرا ايضا:

فراعنة الدوري الأوروبي| طلبة وإبراهيم حسن أولاً.. والنني الأكثر ظهورًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة