د. احمد عصر د. احمد عصر

منع جروبات «فيس بوك» تفعيلا للمنصه الإلكترونية بجامعة المنوفية

محمد الشامي الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 06:28 ص

كشف د. أحمد عصر المشرف العام على التعليم الإلكتروني بـجامعة المنوفية، أن المنصة الإلكترونية الحالية للجامعة، تستوعب 80 ألف طالب وطالبة، و6 آلاف عضو هيئة تدريس جميعهم متفاعلين على المنصة الإلكترونية للجامعة، وتم منع جميع جروبات "فيس بوك وتويتر" للتعامل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لتوحيد جهة التعامل فيما بينهم. 

وأكد «عصر»، أن الجامعة أنهت كافة استعداداتها لانطلاق التعليم الإلكتروني بجميع الكليات عبر منصة إلكترونية، يتم من خلالها عرض كافة المقررات الدراسية وإعدادها للطلاب بسهولة ويسر.

وأضاف أن مركز التعليم الإلكتروني بجامعة المنوفية، يسمح لجميع طلاب الجامعة بالتعامل مع منصة التعليم الإلكتروني المعتمدة رسميا من قبل جامعة المنوفية، بحيث يتشارك الطلاب مع أساتذتهم في كافة المعلومات أثناء إلقاء المحاضرات إلكترونيا.

وأشار المشرف العام على التعليم الإلكتروني بجامعة المنوفية، إلى أن هناك حالة من النشاط التام عبر منصة الجامعة الإلكترونية من خلال رفع الأبحاث والمواد العلمية المختلفة في كافة المجالات المعرفية.
 
ولفت إلى أن مزايا التعليم الهجين، هو تعدد زوايا المعرفة الإلكترونية للطلاب وإمكانية مشاركة أساتذتهم بالرأي الحر، وهذا ما كان يفتقده أحيانا نظام التعليم التقليدي.

اقرأ  أيضا:

مستشفيـات جامعـة المنوفيـة تستعـد لتشغيـل ٢٣ سريـر رعايـة مركـزة جديـد


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة