سرير الطفل سرير الطفل

خاص| زوجة عم الطفل «أنس»: الطفل تحلل.. وتكشف سبب عدم سماع بكائه

أحمد عبدالفتاح الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 09:17 ص

واقعة ماسأوية شهدتها مدينة طوخ، عندما تركت أم طفلها 8 أيام وحيدا في المنزل، يتضور جوعًا، حتى توفي من شدة الجوع، والبكاء، فلم تنظر إليه وهى تتركه بمفرده فوق السرير وتترك منزلها، بعد أن نشبت مشاجرة  بينها وبين زوجها.

وفي هذا السياق، قالت زوجة عم الطفل، «مقيمة مع زوجي في الدور الأول في نفس العقار الذي يسكن فيه والدي أنس.. وفي يوم الواقعة ذهبت الأم برفقتها طفلها الأكبر مروان لكي تملئ كولمان المياه، وذهبت إلى منزل أسرتها،  دون أن تقول لأحد أنها تركت الطفل الصغير في الشقة بمفرده.. فسمعنا صوت ضعيف لطفل يبكي لكن لم يلتفت له أحد بسبب أن الجميع يعلم أن الأم أخذت الطفل معها إلى بيت أهلها بسبب المشاكل مع زوجها.. ولم يبكي الطفل سوي دقائق معدودة ولم نسمع أحد صوت أخر فعلمنا أنه صوت أحد أطفال الجيران وقد نام».

اقرأ أيضا| فيديو وصور .. مفاجآت في حادث وفاة «أنس» رضيع طوخ

وتابعت في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، «فؤجئنا بالأب يصرخ ويقول ابني مات ومراتي السبب.. لا يمكن تكون أم ولا يطلق عليها صفة أم.. فقد سبق أن تركت الطفل قبل ذلك وغادرت المنزل، فهي تسكن في الطابق الثالث ونحن نسكن في الطابق الأول بينما الطابق الثاني لا يوجد به أحد من السكان».

البداية عندما تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطار من مأمور مركز طوخ، بورود بلاغا من «ع. ح» عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل «أنس» 4 شهور، داخل الشقة سكنه، وعدم تواجد زوجته والدة الطفل «أ. ش» 24 عاما ربة منزل، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة