الفنانة داليا البحيري الفنانة داليا البحيري

فيديو| داليا البحيري: أتمنى تجسيد شخصية فرعونية تعبر عن عظمة مصر

رأفت ماهر الخميس، 29 أكتوبر 2020 - 12:38 م

قالت الفنانة داليا البحيري، إنها تعشق السينما لأنها شهدت بدايتها مع الحياة الفنية، إذ شاركت في بطولة 12 فيلمًا، مشيرة إلى أنها تعتبر أن الدراما نوعًا آخرًا من الحب والغرام لأنها تستطيع فيها التعبير أكثر عن موهبتها والتمتع بفن التمثيل بشكل أكبر.

 

وأضافت داليا البحيري خلال حوارها عبر "القناة الأولى الفضائية"، أنها تتمنى أن تجسد دور مرأة صعيدية، وأن تؤدي دور شخصية فرعونية، مضيفة أن: "هذه الحقبة تعبر عن عظمة مصر.. وأتمنى أن يعيد الإنتاج المصري الأفلام التاريخية الفرعونية مرة أخرى".


وأوضحت أن دورها في فيلم "محامي خلع" مع النجم هاني رمزي هو بدايتها الحقيقية، كما أنها تحب دورها في فيلم "السفارة في العمارة" مع النجم عادل إمام، ومسلسلي "ريش نعام"، و"فلانتينو". 

 

وانطلق مهرجان "الجونة السينمائي" في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

 

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة